الصباح العربي
السبت، 20 أبريل 2024 05:40 صـ
الصباح العربي

محافظات

جامعة بنها عن تكريم شعبولا : يستحق !!

الصباح العربي

حالة من الجدل المصحوب بالسخرية تارة ، والغضب تارة أخرى سادت منصات التواصل الاجتماعي بعد انتشار صور للمطرب الشعبي شعبان عبد الرحيم الشهير بـ” شعبولا ” وهو يكرم ويحتفى به من عميد كلية الطب وأساتذة كلية الطب بجامعة بنها.
الصور التي انتشرت بمواقع التواصل الاجتماعي  أثارت غضب النشطاء الذين صبوا جام غضبهم على الاحتفاء به بشعبان عبد الرحيم، وهو المطرب الذي أفسد الغناء حسب اتهام البعض.

من جهته قال شعبولا   إنه اتفق مع رئيس جامعة بنها على إحياء حفل يقام بعد عيد الفطر فى استاد بنها الرياضى ، وتخصيص العائد لصالح مستشفى بنها الجامعى ، خاصة بعد زيارته لها وإجراء عدد من الفحوصات الطبية والتى اشارت إلى أنه سليم لايعانى من أى أمراض، مشيرا إلى أنه يتوجه بكل الشكر لكل القائمين على المستشفى من دكاترة وعاملين وغيرهم .
من ناحيتها  أصدرت الجامعة بيانا عن اللغط المثار حول تكريم شعبان عبد الرحيم، جاء فيه: “تابعت جامعة بنها ردود الأفعال المختلفة على مواقع التواصل الاجتماعي حول زيارة الفنان شعبان عبد الرحيم لمستشفى بنها الجامعي لإجراء بعض الفحوصات الطبية داخل المستشفى، ولقائه برئيس الجامعة وعميد كلية الطب”.

وأكد البيان أن أطباء المستشفى الجامعي أدوا واجبهم تجاه الفنان شعبان عبدالرحيم، حيث أجرى مجموعة من الفحوصات الطبية العامة والمتخصصة.

وأوضح البيان أنه عقب انتهاء جميع الفحوصات عرض الفنان شعبان عبدالرحيم إقامة حفل خيري في ستاد بنها الرياضي على أن يخصص عائده بالكامل لصالح المستشفى الجامعي، وذلك بعد ما شاهد على الطبيعة حجم وأعداد المرضى المترددين على الأقسام العلاجية المختلفة.

جامعة بنها تكريم شعبولا يستحق

محافظات

click here click here click here altreeq altreeq