الصباح العربي
الخميس، 18 أبريل 2024 11:42 مـ
الصباح العربي

الحوادث

تفاصيل إصابة 5 أشخاص في مشاجرة مسلحة بين عائلتين بأسيوط

الصباح العربي

ضبطت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن أسيوط خمسة أشخاص من أطراف مشاجرة بناحية المطيعة استُخدمت فيها الأسلحة النارية ما نتج عنه إصابة خمسة أفراد بطلقات نارية.

تبلغ لمركز شرطة أسيوط بوقوع مشاجرة وإطلاق أعيرة نارية بناحية المطيعة دائرة المركز، ووجود مصابين، على الفور انتقلت قوات مباحث المركز وإدارة البحث الجنائى بالمديرية وقطاع الأمن العام وإدارة قوات الأمن إلى مكان الواقعة.

وبالفحص تبين وقوع مشاجرة بين كلٍ من: طرف أول (طالب، مشرف أمن، عامل، حاصل على دبلوم) من إحدى العائلات، وطرف ثان (عامل، موظف، مزارعين) من عائلة أخرى، جميعهم مقيمين بذات الناحية، وذلك بسبب خلاف بين العائلتين على هدم حائط فاصل بين منازلهم تبادلوا خلالها إطلاق الأعيرة النارية.

ونتج عن المشاجرة إصابة (عدد خمسة أشخاص "عامل، موظف، طالبان، طفل" - جميعهم مقيمين بذات الناحية) والذين تصادف تواجدهم أثناء المشاجرة (بأعيرة نارية بأماكن متفرقة) وتم نقلهم لمستشفى أسيوط الجامعى.

وتمكنت القوات من ضبط (عدد 5 أشخاص من طرفى المشاجرة)، وبمواجهتهم اعترفوا بإرتكابهم الواقعة وبإرشادهم تم ضبط (عدد 4 بنادق آلية عيار 7,62×39مم) المستخدمة فى إرتكاب الواقعة، وجارى استهداف الناحية والعائلتين بحملة مكبرة لضبط باقى المتهمين والأسلحة المستخدمة وكافة المخالفات.

تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

مشاجرة الأسلحة النارية أسيوط عائلتين خلافات حملة مكبرة

الحوادث

آخر الأخبار

click here click here click here altreeq altreeq