الصباح العربي
الجمعة، 29 مارس 2024 05:41 مـ
الصباح العربي

الأخبار

مصطفى مدبولى يلتقى رئيس ”أورانج بى جلوبال” المتخصصة في زراعة البرتقال

مصطفى مدبولى
مصطفى مدبولى

التقى الدكتور مصطفى مدبولى، رئيس مجلس الوزراء، اليوم، كريستوس باباديميتر، رئيس ومؤسس شركة أورانج بى جلوبال المتخصصة في زراعة البرتقال والصناعات الغذائية المرتبطة به. 

وحضر اللقاء الدكتور على مصيلحي، وزير التموين والتجارة الداخلية، والدكتور إبراهيم عشماوي، رئيس جهاز تنمية التجارة الداخلية، وخلال الاجتماع أعرب رئيس شركة جلوبال بى عن تطلع الشركة للتوسع في استثماراتها في مصر من خلال زراعة ١٠ آلاف فدان بالبرتقال، وإقامة مصانع متخصصة في مجالات التصنيع الغذائى المرتبطة بالبرتقال، وتصدير المنتجات لأسواق دول العالم. 

وأضاف رئيس الشركة أنهم قاموا في عام ٢٠١٠ بإنشاء مصنع تجريبي لإنتاج عصير البرتقال في مدينة السادات، وأن مناخ الاستثمار الحالى في مصر، وما شهدته من تطورات اقتصادية إيجابية في الفترة الماضية يشجعها على المضى قدمًا في توسيع استثماراتهم في مصر.

من جانبه رحب رئيس الوزراء بهذا التوجه من جانب الشركة، مؤكدًا تشجيع الحكومة لهذه الاستثمارات. كما كلف وزير التموين بالتنسيق مع محافظى البحيرة والوادي الجديد لاختيار أنسب المواقع التي تلائم مشروع الشركة، حتى يتسنى اتخاذ الإجراءات اللازمة لبدء المشروع في أقرب وقت ممكن.

مصطفى مدبولى رئيس أورانج بى جلوبال المتخصصة زراعة البرتقال

الأخبار

آخر الأخبار

click here click here click here altreeq altreeq