الصباح العربي
السبت، 20 أبريل 2024 03:08 صـ
الصباح العربي

الرياضة

ميدو يعلق على هزيمة برشلونة من ليفربول برباعية نظيفة

الصباح العربي

قام أحمد حسام ميدو نجم الزمالك الأسبق ومنتخب مصر، بالتعليق على مواجهة ليفربول الإنجليزي وبرشلونة الإسباني، وانتهت بتأهل الريدز إلى نهائي دوري أبطال أوروبا.

وقال ميدو عبر حسابه الشخصي "تويتر": مباراة أمس أثبتت أن في بعض الأوقات امتلاكك لظهيرين جنب يجيدون الأدوار الهجومية أهم من وجود مهاجمين على أعلى مستوى".

تابع: "مباراة أمس أثبتت إن امتلاكك لبدلاء جيدين في الخط الهجومي، أهم من اللاعبين الأساسيين!! مباراة أمس درس من فينالدوم لأي لاعب بديل.. إحزن ولكن عندما تأتيك الفرصة قاتل.. قاتل".

أضاف: "ذكاء يورجن كلوب في إيجاد لاعبين جيدين للغاية، وفي نفس الوقت مقتنعين بدكة البدلاء معظم مباريات الموسم مثل شاكيري وأوريجي هو اصعب معادلة يستطيع أي مدرب أن ينفذها في سوق الانتقالات".

اختتم: "القدرة على بناء الفريق بما لا يخل بالتوازن داخل غرفة خلع الملابس من أصعب المهام على المدرب.. يورجن كلوب ".

وخرج برشلونة بسيناريو مفاجيء من نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، أمام ليفربول الذي حقق "ريمونتادا" تاريخية، برباعية نظيفة سجلهما الثنائي ديفوك أوريجي وفينالدوم، رغم الخسارة في الذهاب بنتيجة 3-0.

ونجح ليفربول في التأهل إلى نهائي دوري أبطال أوروبا للعام الثاني على التوالي، حيث ينتظر الفائز من مواجهة أياكس أمستردام الهولندي وتوتنهام هوتسبير الإنجليزي، والمقرر إقامتها الليلة.

ميدو يعلق هزيمة برشلونة ليفربول برباعية نظيفة

الرياضة

آخر الأخبار

click here click here click here altreeq altreeq