الصباح العربي
السبت، 20 أبريل 2024 01:45 مـ
الصباح العربي

الحوادث

ضبط شخص لاستيلائه على أموال من مواطنين بزعم توظيفهم فى البترول بالبحيرة

الصباح العربي

نجحت الإدارة العام لمباحث الأموال العامة بالتنسيق مع مديرية أمن البحيرة في ضبط أحد الأشخاص لاتهامه بالنصب والاحتيال على بعض المواطنين بزعم قدرته على تعيينهم بإحدى شركات البترول، وذلك فى إطار جهود الإدارة العامة لمباحث الأموال العامة لمكافحة جرائم الرشوة واستغلال النفوذ المزعوم والنصب والاحتيال على المواطنين.

تبلغ فرع الإدارة بغرب الدلتا من (مزارع - حاصل على دبلوم - ومقيم بدائرة مركز شرطة شبراخيت بالبحيرة وآخرين) بقيام أحد الأشخاص بالحصول منه وآخرين على مبالغ مالية بزعم مقدرته على تعيينهم بشركات البترول من خلال علاقاته بمسئولى تلك الجهة (خلافاً للحقيقة) إلا أنه لم يف بما وعد به ورفض رد المبالغ المالية المستولى عليها للشاكين.

وأكدت التحريات صحة البلاغ، وأسفرت عن قيام ( فنى كهرباء ومحركات بإحدى شركات البترول - مقيم بدائرة مركز شرطة أبوحمص بالبحيرة - سبق اتهامه فى قضيتى "نصب، خيانة أمانة") بالحصول منهم على مبالغ مالية بلغ إجماليها (105 آلاف جنيه) بزعم مقدرته على تعيينهم بشركات البترول من خلال علاقاته بمسئولى تلك الجهة (خلافاً للحقيقة) إلا أنه لم يف بما وعد به ورفض رد المبالغ المالية المستولى عليها للشاكين.

وعقب تقنين الإجراءات تم ضبطه، وبمواجهته اعترف بارتكابه الواقعة، وتعهد برد المبالغ المالية المستولى عليها للشاكين، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

ضبط شخص استيلاء أموال مواطنين وظائف شركات البترول البحيرة الأموال العامة

الحوادث

آخر الأخبار

click here click here click here altreeq altreeq