الصباح العربي
الخميس، 25 أبريل 2024 01:06 صـ
الصباح العربي

الحوادث

غدا.. إعادة إجراءات محاكمة متهم بقتل المتظاهرين ببولاق الدكرور في أحداث يناير

الصباح العربي

تنظر محكمة الجنايات المنعقدة بمجمع المحاكم بطرة برئاسة محمد سعيد الشربيني، غدا الأحد إعادة إجراءات محاكمة المتهم فريد شوقي إبراهيم يوسف، بتهمة قتل المتظاهرين خلال يومي 28 و29 يناير في القضية رقم 5536 /2011 جنايات بولاق الدكرور. 
وقضت المحكمة في وقت سابق ببراءة 4 متهمين وهم أحمد إبراهيم شيخون ومحمود محمد حميدة والحسينى حجازة وأحمد عيد على خلاف وعاقبت المتهم فريد شوقي إبراهيم غيابياً بالسجن لمدة 10 سنوات.
تعقد الجلسة برئاسة محمد سعيد الشربيني وعضوية المستشارين وجدى عبد المنعم والدكتور على عمارة بسكرتارية أحمد مصطفى ومحمد الجمل وجمال أحمد.
كانت محكمة جنايات الجيزة برئاسة المستشار محمد فهيم قد قضت بالسجن المشدد 10 سنوات على خمسة من ضباط وأمناء الشرطة بالجيزة بتهمة قتل المتظاهرين خلال يومي 28 و29 يناير من العام الماضي، وهم أحمد إبراهيم شيخون ومحمود محمد حميدة والحسينى حجازة وفريد شوقى إبراهيم وأحمد عيد على خلاف، كما ألزمتهم بالمصاريف وإحالة الدعاوى المدنية إلى المحكمة المدنية المختصة، وأسماء المحكوم عليهم في القضية؛ حيث قضت المحكمة بمعاقبة ممدوح عبد الباقى وأحمد محمد حسن مبروك بالحبس مع الشغل سنة وأمرت بإيقاف التنفيذ لمدة 3 سنوات تبدأ من اليوم وإحالة الدعاوى المدنية إلى المحكمة المدنية المختصة.

إعادة إجراءات محاكمة متهم قتل المتظاهرين بولاق الدكرور أحداث يناير 

الحوادث

آخر الأخبار

click here click here click here altreeq altreeq