الصباح العربي
الأربعاء، 24 أبريل 2024 10:28 مـ
الصباح العربي

الرياضة

إيهاب جلال يختار 20 لاعبا في قائمة المصري لمواجهة الإنتاج الحربي بالدوري 

الصباح العربي

أعلن إيهاب جلال، المدير الفني للفريق الأول للكرة بالنادي المصري، عن قائمة لاعبيه المختارة للانضمام للمعسكر المغلق الذي يبدأ مساء اليوم الإثنين، بإحدى القرى السياحية بالعين السخنة، استعداداً لمباراته بالجولة الثالثة والثلاثين من الدوري أمام الإنتاج الحربي، العاشرة مساء غدا الثلاثاء على ستاد الجيش بالسويس.

ثنائي من الناشئين بقائمة المصري لمواجهة الإنتاج الحربي
وتضم القائمة 20 لاعباً من بينهم الثنائي الناشئ محمد عبد الخالق، في مركز الظهير الأيمن، والذي تألق خلال الفترة الأخيرة بتدريبات الفريق، كذلك مبارياته الودية وزميله أيمن ندا لاعب خط الوسط المهاجم، والذي ظهر بمستوى طيب خلال المباراة الودية التي جمعت بين المصري والإسماعيلي الأسبوع الماضي، فيما يغيب عن المباراة الثنائي النيجيري إيزي إيميكا وزميله أوستين أموتو، بعد حصول الأول على الإنذار الثالث خلال مباراة حرس الحدود الأخيرة، فيما يغيب الثاني لشعوره بشد في العضلة الضامة الأمر الذي دفع الجهاز الفني لاستبعاده من القائمة حتى يخضع لبرنامج تأهيلي تحت إشراف الجهاز الطبي.

اللاعبون المختارون للقائمة، في حراسة المرمى: أحمد مسعود ، محمد شحاته. الدفاع: أحمد شوشة، إسلام أبو سليمة، كريم العراقي، عبد الناصر دي ماريا، والناشئين حسام أشرف، محمد عبد الخالق.

الوسط؛ سعيدو سينبوري، فريد شوقي، عمرو موسى، محمد جابر، حسين رجب، إيزيكال باسي، إسلام عيسى، أحمد ياسر، عمر كمال، والناشئ أيمن ندا.

الهجوم: محمد جريندو، محمود وادي.

إيهاب جلال يختار 20 لاعبا قائمة المصري مواجهة الإنتاج الحربي بالدوري 

الرياضة

آخر الأخبار

click here click here click here altreeq altreeq