الصباح العربي

الخميس، 20 يونيو 2019 03:24 مـ
الصباح العربي

الحوادث

ضبط عنصرين إجراميين بحوزتهما مواد مخدرة وسلاح ناري بالسحر والجمال

الصباح العربي

ضبطت الأجهزة الأمنية عنصرين إجراميين بمنطقة السحر والجمال بحوزتهما كمية من المواد المخدرة وسلاح نارى، وذلك استكمالاً لجهود وزارة الداخلية فى إستهداف العناصر الإجرامية الخطرة التى تتخذ من منطقة ( السحر والجمال ) مكاناً لترويج المواد المخدرة.

جاء ذلك استمراراً للحملات المكثفة التى تشنها الأجهزة الأمنية برئاسة قطاع الأمن العام بالإشتراك مع إدارات البحث الجنائى بأمن الشرقية والإسماعيلية والقليوبية والإدارة العامة لمكافحة المخدرات مدعومة بمجموعات قتالية من إدارة قوات الأمن وقطاع الأمن المركزى، بمختلف محافظات الجمهورية وعلى إمتداد أرجائها.

وأسفر استهداف المنطقة الحدودية بمدينة العاشر من رمضان (منطقة السحر والجمال) عن ضبط (عاطلان - مُقيمان بدائرة قسم شرطة ثان العاشر من رمضان)،  لقيامهما بالإتجار فى المواد المخدرة متخذان من مدينة العاشر من رمضان مكاناً لمزاولة نشاطهما الإجرامى وحيازتهما لأسلحة نارية للدفاع عن تجارتهما غير المشروعة، وذلك حال تواجدهما بمنطقة مساكن عثمان دائرة قسم شرطة ثان العاشر من رمضان وبحوزتهما (فرد خرطوش وطلقتان خرطوش من ذات العيار ، 70 جرام من مخدر الهيروين ، ميزان حساس، هاتف محمول).

وبمواجهتهما اعترفا بحيازتهما للمواد المخدرة بقصد الإتجار والهاتف المحمول للإتصال بعملائهما والميزان للتجزئة وإستخدام والسلاح النارى للدفاع عن نشاطهما الإجرامى .

وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.. وجارى الاستمرار فى بذل المزيد من الجهود لإستكمال تنفيذ خطة البحث الهادفة لضبط باقى العناصر الإجرامية.

الأجهزة الأمنية  عنصرين إجراميين منطقة السحر والجمال بحوزته كمية المواد المخدرة سلاح نارى

الحوادث

آخر الأخبار