الصباح العربي
الخميس، 25 أبريل 2024 01:18 صـ
الصباح العربي

الاقتصاد

”أورنچ ” تطلق حملتين لترميم وتجديد المدارس والمنازل في صعيد مصر

الصباح العربي

أطلقت "أورنچ مصر" حملتين متوازيتين لترميم وتجديد المدارس والمنازل في صعيد مصر والقرى الأكثر احتياجا بالتعاون مع مؤسستي "مصر الخير" و"عمار الأرض"، تحت شعار "حاجة بسيطة تعمل فرق كبير"، الذي أطلقته عنوانا لحملتها الترويجية في رمضان 2019،في إطار أنشطتها المتواصلة في مجال المسئولية المجتمعية وسعيا إلى تحسين حياة المصريين وتنمية المجتمع ككل.

تتضمن الحملة الأولى التعاون مع مؤسسة "مصر الخير" لتجديد عدد من المدارس في 6 محافظات مصرية هي أسوان والأقصر وسوهاج وأسيوط وبني سويف والمنيا.

وتتكفل "اورنچ مصر" بجميع تكاليف تجديد أثاث المدارس وتزويدها بالأجهزة الحديثة اللازمة للقيام بجميع مهامها على أكمل وجه، بما في ذلك أجهزة العرض والحاسب الآلي لتوفير بيئة تعليمية جيدة للطلاب في الفصول المختلفة.

كما تتكفل "اورنچ مصر" بتجديد وتشطيب الواجهات الداخلية والخارجية للمدارس وتوفير زي مدرسي للطلاب بغرض مساعدتهم على الالتحاق بالمدارس والتأقلم فيها دون تحميل أسرهم أي تكاليف.

أما الحملة الثانية، فتتضمن تجديد شامل للمنازل في 4 قرى بصعيد مصر بالتعاون مع مؤسسة "عمار الأرض"، في إطار سعي الشركة لمساندة الأسر الأكثر احتياجا في قرى محافظتي المنيا وبني سويف.

وخلال الحملة تقوم "اورنچ مصر" بتركيب أسقف المنازل ودهانات الحوائط وتركيب بلاط الأرضيات ودورات المياه وتوصيل جميع المرافق من مياه وكهرباء وصرف صحي.

تأتي الحملة إيمانا من أورنچ بمشروع "ستر وغطا" الذي يستهدف حماية العائلات في القرى الفقيرة، والحفاظ عليها آمنة ودافئة داخل منازلها من خلال تركيب وإصلاح وتثبيت أسقف عازلة لعشرات المنازل التي تضم العديد من الأسر.

وأكدت هالة عبد الودود مدير قطاع العلاقات العامة والمسئولية المجتمعية بشركة اورنچ مصر، أن الحملة تأتي استكمالا للحملة الترويجية التي أطلقتها الشركة تحت شعار "حاجة بسيطة تعمل فرق كبير".

وأضافت أن الحملتين هما مجرد بداية لفعاليات كثيرة قادمة سترعاها "أورنچ مصر" دعمًا لجهود الدولة التي بدأتها من خلال مبادرتها الوطنية "حياة كريمة" وأعلنت عنها وزارة التضامن الاجتماعي.

"أورنچ تطلق حملتين لترميم تجديد المدارس المنازل صعيد مصر

الاقتصاد

آخر الأخبار

click here click here click here altreeq altreeq