الصباح العربي
الخميس، 25 أبريل 2024 12:47 صـ
الصباح العربي

الحوادث

إصابة 25 شخصا في انقلاب أتوبيس بالشرقية

الصباح العربي

أكد مصدر طبي بمديرية الشئون الصحية بمحافظة الشرقية منذ قليل وقوع حادث انقلاب أتوبيس بطريق "بلبيس - العاشر من رمضان" ما أسفر عن إصابة 25 شخصا.

وأضاف  أن قوات أمن الشرقية انتقلت إلى مكان البلاغ وبالفحص تبين أنه أثناء سير الأتوبيس اختلت عجلة القيادة من السائق وانقلبت بالطريق وأخرج المارة المواطنين من الأتوبيس.

وذكر المصدر أنه تم فحص المصابين بمعرفة أطباء مستشفيات التأمين الصحي والأحرار التعليمى وتبين أن الإصابات ما بين اشتباه بكسور وكدمات ورضوض وسحجات بمناطق متفرقة بالجسم وجار السماح لبعض الحالات بالخروج بعد الاطمئنان على حالتهم الصحية مضيفا أنه تم إبلاغ غرفة عمليات الحماية المدنية بالمحافظة للدفع بونش لرفع الاتوبيس من موقع الحادث.

وتلقى اللواء جرير مصطفى مدير أمن الشرقية إخطارا من اللواء محمد والي مدير المباحث الجنائية بورود بلاغا من شرطة النجدة بانقلاب سيارة اتوبيس بطريق "بلبيس - العاشر" ووقوع إصابات.

وانتقلت 9 سيارات إسعاف تابعة لمرفق إسعاف الشرقية إلى موقع البلاغ وجرى نقل 25 مصابا إلى مستشفيات بلبيس المركزي والتأمين الصحى والأحرار لتلقى العلاج اللازم وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة لمباشرة التحقيقات.

إصابة 25 شخصا انقلاب أتوبيس بالشرقية

الحوادث

آخر الأخبار

click here click here click here altreeq altreeq