الصباح العربي
الخميس، 18 أبريل 2024 12:35 مـ
الصباح العربي

الحوادث

ضبط إثنين من العناصر الإجرامية بحوزتهما مواد المخدرة وسلاح نارى بالسحر والجمال

الصباح العربي

نجحت الأجهزة الأمنية فى ضبط إثنين من العناصر الإجرامية بمنطقة السحر والجمال وبحوزتهما كمية من المواد المخدرة وسلاح نارى، استكمالاً لجهود وزارة الداخلية فى إستهداف العناصر الإجرامية الخطرة التى تتخذ من منطقة ( السحر والجمال ) مكاناً لترويج المواد المخدرة.

جاء ذلك استمراراً للحملات المكثفة التى تقوم بشنها الأجهزة الأمنية برئاسة قطاع الأمن العام بالإشتراك مع إدارات البحث الجنائى بأمن الشرقية والإسماعيلية والقليوبية والإدارة العامة لمكافحة المخدرات مدعومة بمجموعات قتالية من إدارة قوات الأمن وقطاع الأمن المركزى، بمختلف محافظات الجمهورية وعلى إمتداد أرجائها.

وأسفر استهداف المنطقة الحدودية بمدينة العاشر من رمضان (منطقة السحر والجمال) عن ضبط (عاطلان - مُقيمان بدائرة مركز شرطة بلبيس بالشرقية) لقيامهما بالإتجار فى المواد المخدرة متخذان من مدينة العاشر من رمضان مكاناً لمزاولة نشاطهما الإجرامى وحيازتهما لأسلحة نارية للدفاع عن تجارتهما غير المشروعة ، وذلك حال تواجدهما بدائرة مركز شرطة بلبيس .. وبحوزتهما ( فرد خرطوش وعدد 3 طلقات خرطوش من ذات العيار ، 120 جرام من مخدر الهيروين ، مبلغ مالى ، عدد 2هاتف محمول).

وبمواجهتهما إعترفا بحيازتهم للمواد المخدرة بقصد الإتجار والسلاح النارى للدفاع، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، وجارى الإستمرار فى بذل المزيد من الجهود لإستكمال تنفيذ خطة البحث الهادفة لضبط باقى العناصر الإجرامية.

العناصر الإجرامية السحر والجمال المواد المخدرة سلاح نارى قطاع الأمن العام مديرية الأمن

الحوادث

آخر الأخبار

click here click here click here altreeq altreeq