الصباح العربي
الجمعة، 19 أبريل 2024 05:31 صـ
الصباح العربي

الاقتصاد

ننشر أسعار كحك العيد في أشهر محلات مصر

الصباح العربي

أسعار كحك العيد 2019 ، اقترب عيد الفطر المبارك، حيث يرغب المواطنون في معرفة أسعار كحك العيد 2019 وأيضا معرفة أسعار كيلو البسكويت، والكعك، والبتيفور، والملبن، والشكلمه، وقد إرتفعت أسعار الكحك في هذا العام عن الموسم الماضي بشكل كبير، والعديد من المحلات، والهايبرات تقوم بتقديم تشكيلات متنوعة مختلفة من أجمل حلويات البسكويت، والكعك بمناسبة عيد الفطر المبارك 2019 والمنافسة بينهم سوف تكون قوية سواء كانت في السعر أو في المذاق اللذيذ.

أسعار كحك العيد 2019

نستعرض عليكم أسعار كحك العيد في كارفور 2019 وفي أولاد رجب لولو هايبر ماركت، والفرجانى، وأيضًا سعودي ماركت، وبيم ماركت، وأيضًا في بسكو مصر، وساليه سوكريه، والكثير من المحلات، والهايبرات الموجودة في مصر حيث تزداد قيمة المبيعات في جميع محلات الحلويات بنسبة كبيرة نظرا للإقبال الكبير على جميع الحلويات الشرقية، والكعك، والبسكويت.

أسعار كحك العيد 2019 في حلواني العبد

يكون سعر كحك العيد في حلواني العبد بالنسبة للكيلو البسكويت أو الغربية أو البيتيفور تبدأ اللعبة من 115 جنيه، وتصل إلى 575 جنيه، وسوف نقوم بعرض صورة توضح كافة الأسعار بالتفصيل لكافة أنواع الحلويات التي يهتم الجميع في معرفة أسعارها بمناسبة عيد الفطر المبارك.

أسعار كعك العيد في ايتوال 2019

يوجد قائمه أيضا بعض أسعار كحك العيد في ايتوال، والتي تكون أسعار الحلويات الشرقية متقاربة جدا من أسعار حلواني العبد، وسوف نقوم بعرض قائمة بكافة أنواعها الحلويات، والأسعار في هذا الموسم.

 

أسعار كحك العيد 2019 من فتح الله ماركت

سوف نتعرف الآن على أسعار كحك العيد في فتح الله ماركت من خلال الصورة التالية.

 

أسعار كحك العيد 2019 في لابوار

أسعار كحك العيد في لابوار، والتي سوف نقوم بعضها من خلال الصورة التالية.

ننشر أسعار الأنواع كحك العيد أشهر محلات مصر

الاقتصاد

آخر الأخبار

click here click here click here altreeq altreeq