الصباح العربي
الجمعة، 29 مارس 2024 03:19 صـ
الصباح العربي

الأخبار

الأرصاد الجوية:طقس غدا سيشهد ارتفاح طفيف في درجات الحرارة وعودة الشبورة المائية

الصباح العربي

كشف وحيد سعودى، خبير الأرصاد والتحاليل الجوية، عن حالة الطقس المتوقعة في الفترة من الأربعاء 29 مايو حتى الثلاثاء 4 يونيو المقبل، مؤكدًا أن الطقس المتوقع خلال هذه الفترة مستقر، ولا توجد ظواهر جوية مؤثرة، لكن من المنتظر أن ترتفع درجات الحراراة من 2 إلى 4 درجات، مع احتمال ظهور شبورة مائية خفيفة.

وكتب وحيد سعودي تدوينة على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك": "بداية خلال هذه الفترة من التنبؤ الطقس المتوقع مستقر تماما لا توجد أي ظواهر جوية حرجه مؤثره".
وقال سعودي: "تفصيليا خلال هذه الفترة من المنتظر حدوث ارتفاع في درجات الحرارة من 2 إلى 4 درجات على شمال البلاد ليسود طقس ربيعى معتدل على السواحل الشمالية للبلاد ما بين الحار وشديد الحرارة على محافظات الوجه البحرى والقاهرة حتى شمال الصعيد يستمر شديد الحرارة على وسط وجنوب الصعيد وجنوب سيناء خلال ساعات النهار يكون لطيف ليلا على كافة الأنحاء مع إحتمال ظهور الشبورة المائية الخفيفه على الطرق في الصباح الباكر والشوائب العالقه نهارا".

أما عن درجات الحرارة فقال: "متوسط درجات الحرارة المتوقعة خلال هذه الفترة.. السواحــــــــل الشمالية من 30 إلى 32 درجة.. القاهرة والوجه البحرى من 37 إلى 39 درجة.. شمال الصعيد من 38 إلى 40 درجة.. جنوب الصعيد من 43 إلى 44 درجة.. شمال ســـيناء من 29 إلى 31 درجة.. جنوب ســــيناء من 38 إلى 40 درجة".

وأضاف: "بالطبع تأتى المدن والمحافظات الساحلية المطله على البحر المتوسط من أفضل المدن السياحية خلال هذا التوقيت وخلال أيام عيد الفطر المبارك وعموما خلال فصل الصيف وهذا لا يمنع السفر لشرم الشيخ والغردقة والعين السخنة وباقى المحافظات".

الأخبار

آخر الأخبار

click here click here click here altreeq altreeq