الصباح العربي
الجمعة، 19 أبريل 2024 02:13 صـ
الصباح العربي

محافظات

نتيجة الشهادة الإعدادية 2019 في الوادي الجديد

الصباح العربي

اعتمد اللواء محمد الزملوط، محافظ الوادي الجديد، نتيجة امتحانات الدور الأول بالشهادة الإعدادية للعام الدراسي 2018/2019 بنسبة نجاح بلغت 84.9%.

وبحسب بيان، الأربعاء، قدم الزملوط التهنئة لأبنائه الطلاب المتفوقين والناجحين متمنيًا لهم دوام التفوق ، موضحًا أن المحافظة لن تألو جهدًا لتقديم كافة أشكال الدعم للمنظومة التعليمية، وذلك من خلال العمل على رفع كفاءة القائمين على العملية التعليمية، وكذلك رعاية وتشجيع الطلاب المتفوقين، مشددَا على ضرورة إقامة الأنشطة الصيفية المختلفة بجميع المدارس من خلال خطة تشمل كافة الأنشطة، وذلك لاستثمار أوقات الطلاب في ممارسة أنشطة هادفة وبناءة تعود بالنفع عليهم وعلى مجتمعهم، وكذلك تساهم في اكتشاف الموهوبين منهم والعمل على صقلها.

من جانبه، أوضح الدكتور إبراهيم التداوي وكيل وزارة التربية والتعليم بالوادي الجديد، أن عدد المتقدمين لامتحانات الدور الثاني في الشهادة الإعدادية بلغ 4288 طالبا وطالبة حضر منهم 4263 ، فيما نجح منهم 3622 طالبا وطالبة.

وذكر أنه بتحليل النتيجة حصلت إدارة باريس التعليمية علي المركز الأول بنسبة 91.6 %والمركز الثاني من نصيب إدارة الداخلة بنسبة 90.6% والمركز الثالث لإدارة بلاط بنسبة 89.7 % والمركز الرابع لإدارة الخارجة بنسبة 82.8 % والمركز الخامس لإدارة الفرافرة بنسبة 72.3%.

اللواء محمد الزملوط محافظ الوادي الجديد

محافظات

آخر الأخبار

click here click here click here altreeq altreeq