الصباح العربي
الجمعة، 29 مارس 2024 02:56 صـ
الصباح العربي

الحوادث

ضبط المتهم بقتل سائق «توك توك» لخلاف حول أجرة التوصيل في السلام

الصباح العربي

ضبطت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة مرتكب واقعة مقتل قائد مركبة "توك توك" لخلاف حول أجرة التوصيل

جاء ذلك فى إطار جهود الأجهزة الأمنية لكشف ملابسات ما تبلغ لقسم شرطة السلام ثان بمديرية أمن القاهرة بالعثور على شخص متوفى بطريق مصر الإسماعيلية " الطريق البطىء " أمام سوق العبور بدائرة القسم.

على الفور إنتقلت الأجهزة الأمنية إلى محل البلاغ وبالفحص تبين أن المجنى علية (سائق توك توك- سن 22، مقيم بدائرة القسم) وبه عدة إصابات ظاهرية، كما عُثر بجوار الجثة على هاتفه المحمول، وتبين وجود تلفيات بمركبة التوك توك قيادته عبارة عن "كسر الزجاج الأمامى".

تم تشكيل فريق بحث توصلت جهوده إلى أن وراء إرتكاب الواقعة (عامل خردة- سن 40، مقيم بدائرة القسم وأصل بلدته سوهاج، سبق إتهامه فى 4 قضايا آخرهم " شروع فى قتل").

وعقب تقنين الإجراءات تم ضبطه.. وبمواجهته إعترف بإرتكاب الواقعة وأقر بأنه بتاريخ الواقعة وعقب إستقلاله مركبة "التوك توك" قيادة المجنى عليه من منطقة سوق العبور بدائرة القسم بقصد توصيله ، حدثت بينهما مشادة كلامية بسبب الخلاف حول أجرة التوصيل، تطورت إلى مشاجرة قام خلالها بإلقاء الحجارة على الدراجة البخارية محدثاً ما بها من تلفيات، وتعدى على المجنى عليه بسلاح أبيض "مطواة" كانت بحوزته محدثاً إصابته المشار إليها والتى أودت بحياته.

وأضاف بتخلصه من السلاح الأبيض المستخدم فى إرتكاب الواقعة بإلقائه بالطريق العام ، تم إتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

الأجهزة الأمنية مديرية أمن القاهرة مرتكب واقعة مقتل قائد مركبة توك توك خلاف أجرة التوصيل

الحوادث

آخر الأخبار

click here click here click here altreeq altreeq