الصباح العربي
الخميس، 25 أبريل 2024 12:11 مـ
الصباح العربي

الحوادث

ضبط 3 أشخاص لاتهامهم بسرقة خزينة داخل شركة مقاولات في بدر

الصباح العربي

تمكنت الجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة من ضبط ثلاثة أشخاص لقيامهم بسرقة خزينة بداخلها 240 ألف جنيه من داخل شركة مقاولات بدائرة قسم شرطة بدر وإعادة المسروقات.

جاء ذلك فى إطار جهود الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة لكشف ملابسات ما تبلغ لقسم شرطة بدر من ( صاحب شركة للمقاولات سن 33 - مقيم بدائرة القسم) بإكتشافه سرقة الخزينة الحديدية الخاصة بالشركة ملكه وبداخلها مبلغ مالى (240 ألف جنيه).

بإجراء التحريات وجمع المعلومات أمكن التوصل إلى أن وراء إرتكاب الواقعة كلٍ من: (مورد مياه للشركة محل البلاغ سن 31، محاسب بالشركة محل البلاغ سن 51، ميكانيكى سن 35 سبق إتهامه فى قضية "مخدرات") – جميعهم مقيمين بدائرة القسم.

عقب تقنين الإجراءات أمكن ضبطهم ، وبمواجهتهم إعترفوا بإرتكاب الواقعة ، وأقرا المتهمان الأول و الثانى بأنهما نظراً لطبيعة عملهما بالشركة محل البلاغ وعلمهما بتواجد مبالغ مالية داخل الخزينة الخاصة بها فخططا لسرقتها ، وفى سبيل ذلك قاما بإصطناع نسخة من مفتاح الشركة وتسليمها للمتهم الثالث الذى قام بدوره بالإستيلاء على الخزينة وما بداخلها من مبالغ مالية ، ثم توجه بها إلى مسكنه وتمكن من فتحها بإستخدام جاكوش وأجنة حديدية ، وإستولى على المبلغ المالى وتخلص من الخزينة الحديدية بإلقائها بإحدى المناطق الجبلية بدائرة القسم.

وتم بإرشاد الأخير ضبط المبلغ المالى المستولى عليه بمسكنه وكذا تم العثور على الخزينة الحديدية بمكان التخلص منها، تم إتخاذ الإجراءات القانونية.

مديرية أمن القاهرة سرقة خزينة أموال شركة مقاولات قسم شرطة بدر إعادة المسروقات

الحوادث

آخر الأخبار

click here click here click here altreeq altreeq