الصباح العربي
الخميس، 28 مارس 2024 12:45 مـ
الصباح العربي

ميديا وتوك شو

شاهد.. مراسم استقبال رسمية لـ ترامب بالقصر الملكى في لندن 

الصباح العربي

عرضت فضائية " إكسترا نيوز" لقطات حية للحظة ووصول الرئيس الأمريكى دونالد ترامب، لمقر القصر الملكى بلندن، حيث استقبلته الملكة إليزابيث بقصر باكنجهام الملكى، وسط مراسم استقبال رسمية.

يبدأ الرئيس الأمريكي دونالد ترامب في وقت لاحق اليوم الاثنين أول أيام زيارته إلى بريطانيا التي تستغرق ثلاثة أيام بلقاء مع العائلة الملكية وتناول الغداء مع الملكة إليزابيث الثانية بقصر باكنجهام.

وتأتي الزيارة- التي تم التخطيط لها قبل أشهر لإحياء الذكرى الخامسة والسبعين للإنزال في نورماندي- في الوقت الذي لا تزال فيه بريطانيا منشغلة بشدة بعملية الخروج من الاتحاد الأوروبي واستقالة رئيسة الوزراء البريطانية تيريزا ماي، كما هو مخطط، من منصبها يوم الجمعة المقبل.

ويخطط مئات المحتجين لـتنظيم "مأدبة شعبية" منافسة على بعد بضع مئات من الأمتار في ميدان البرلمان، وذلك في نفس وقت مأدبة الغداء في قصر باكنجهام بوسط لندن.

وبعد الغداء مع الملكة، سيزور ترامب وزوجته ميلانيا كنيسة وستمنستر، وسيضع الاثنان إكليلا من الزهور على قبر الجندي المجهول.

ويجتمع ترامب غدا الثلاثاء مع ماي، قبل أيام من تنحيها من منصبها كرئيس للوزراء، وسيجتمع مع رواد الأعمال الأمريكيين والبريطانيين.

ويختتم ترامب زيارته لبريطانيا يوم الأربعاء بحفل كبير في مدينة بورتسموث جنوب البلاد للاحتفال بانزال القوات في نورمادي في عام 1944.

شاهد . مراسم استقبال رسمية ترامب بالقصر الملكى لندن 

ميديا وتوك شو

آخر الأخبار

click here click here click here altreeq altreeq