الصباح العربي
السبت، 20 أبريل 2024 07:20 صـ
الصباح العربي

الاقتصاد

الغرفة التجارية: استقرار أسعار بلالين عيد الفطر.. والكيس بـ10 جنيهات

الصباح العربي

صرح عضو مجلس إدارة شعبة لعب الأطفال بغرفة القاهرة التجارية، بركات صفا، أن أسعار البلالين مستقرة خلال عيد الفطر هذا العام، مقارنة بالعام الماضي، وذلك يرجع إلى تراجع أسعار الدولار خلال الفترة الماضية، متوقعا تراجع أسعار البلالين في عيد الأضحى المبارك.

وأضاف صفا، في تصريحات صحفية له، أن هناك مصنعين في مصر فقط هم من يصنعا البلالين، أحدهم في الإسكندرية والآخر في القاهرة، كما أن هناك دولا يتم الاستيراد منها وهي "الصين وإيطاليا وفيتنام وتايلاند".

وعن الألعاب النارية والصواريخ والبمب، أكد عضو مجلس إدارة شعبة لعب الأطفال بغرفة القاهرة التجارية، أن تلك الألعاب ممنوع تداولها وغير مصرح ببيعها؛ نظرا لخطورتها على الأطفال، مطالبا بتشديد الرقابة على الأسواق لمنع تداول الصواريخ.

وعن أسعار البلالين فسجل الكيس الأقل خامة به 10 بالونات صغيرة بـ 5 جنيهات، والأكثر جودة قليلا منه بـ 10 جنيهات، وكيس البلالين به 50 بالونة يبدأ سعره من 75 جنيها حتى 150 جنيها حسب النوع والخامة.

وتراوح سعر البمب والصواريخ في الأسواق الشعبية ما بين 10 جنيهات إلى 50 جنيها، حسب نوع الصاروخ، وسعر البمب الواحدة جنيهين، وعلبة الثلج اللعبة بنحو 7.5 جنيه إلى 15 جنيها.

 

الغرفة التجارية استقرار أسعار بلالين عيد الفطر الكيس ب 10 جنيهات

الاقتصاد

click here click here click here altreeq altreeq