الصباح العربي
الثلاثاء، 23 أبريل 2024 09:10 مـ
الصباح العربي

الرياضة

الأهلي يوجه رسالة نارية لـ الجبلاية

الصباح العربي

أرسلت إدارة النادي الأهلي صباح اليوم السبت مذكرة إلى اتحاد الكرة تؤكد فيها عدم التفريط في حق النادي في بطولة الدوري هذا الموسم .

وكشفت المذكرة عن العديد من الوقائع التى لم يلتزم فيها اتحاد الكرة بمبدأ تكافؤ الفرص أو تطبيق قواعد اللعب النظيف هذا فضلا عن غياب العدالة بين الأندية خاصة عند تحديد مواعيد المباريات المتبقية من مسابقة الدوري.

ورصدت إدارة النادي قيام الاتحاد بتغيير مواعيد العديد من المباريات عقب الاعلان عنها وتأجيل مباريات للمنافسين، وعدم المساواة في الفارق الزمني بين المباريات ومابين لقاءات الأهلي الذي أدى مباراة كل 72 ساعة على مدار 8 مواجهات في الوقت الذي لم يلتزم فيه المنافس بهذا الفارق الزمني عند إقامة مؤجلاته.

وتطرقت مذكرة النادي الى عدم تقدير عامل الوقت من جانب اتحاد الكرة والذي عمل على استهلاكه وكان كافيًا لاستكمال مسابقة الدوري قبل انطلاق بطولة الأمم الافريقية.

وتجاهل الاتحاد للإساءات العلانية التي جاءت في حق القائمين على إدارة اللعبة والحكام من مسئولين في المنظومة الرياضية دون حسيب أو رقيب.

وكشف النادى فى مذكرته عن مسؤولية الاتحاد بشأن أزمة القيد فى القائمة الافريقية فى نسختها الجديدة خصوصا وأن الاتحاد لم ينتبه عند تأجيل المباريات لمشكلة القيد الافريقي والأزمة التى سوف تواجهها الأندية المصرية المشاركة فى بطولات الاتحاد الافريقي “كاف” سواء فيما يتعلق بقيد اللاعبين الجدد وحرمانهم من المشاركة فى الادوار الاولى من البطولة نظرا لعدم قيدهم فى المواعيد المحددة سلفا بسبب عدم انتهاء المسابقة المحلية مبكرًا.

وجاء في المذكرة أن الأهلى يحرص دائما على المعاونة للارتقاء بالكرة المصرية وإرساء القيم الرياضية ومستمر فى قناعاته الراسخة فى تطبيق قواعد اللعب النظيف لذا فإن النادى يحتفظ بكافة حقوقه الكاملة فى بطولة الدورى العام للموسم الجارى، وما سوف يتخذه مجلس الادارة من قرارات فى اجتماعه المقرر خلال ساعات بشأن كافة الملاحظات السابق الاشارة اليها والتى تم رصدها بوقائع مثبتة على مدار الموسم الحالى.

الأهلي يوجه رسالة نارية الجبلاية

الرياضة

click here click here click here altreeq altreeq