الصباح العربي
الجمعة، 29 مارس 2024 01:48 صـ
الصباح العربي

أخبار عالمية

ترامب: لو أوباما عقد صفقاتي لوصفته وسائل الإعلام الفاسدة بالعظيم وطالبت بيوم عطلة

الصباح العربي

قال الرئيس الأمريكي، دونالد ترامب، إن الرئيس السابق أوباما، لو أبرم الصفقات التي أبرمها هو-أي ترامب- فكانت وسائل الإعلام "الفاسدة" ستشيد بها.

وتابع ترامب، لو أبرم أوباما الاتفاقيات التي أبرمتها مثل الحدود والاقتصاد، كانت وسائل الإعلام الفاسدة ستشيد بها وكأنها لا تصدق.
وأضاف ترامب، كانت وسائل الإعلام ستطالب بيوم عطلة رسمية، أما "معي ورغم سجلنا القياسي في الاقتصاد وكل ما قمت به، صفر".

وهاجم أيضا ترامب وسائل الإعلام اليوم، في تغريدات على صفحته الرسمية بموقع تويتر، وتوعد بتوجيه ضربة لوسائل الإعلام وموظفيها الذين ينشرون تقارير كاذبة عن الإدارة الأمريكية والبيت الأبيض.
وكتب ترامب في صفحته على تويتر: " أعلم أنه ليس تصرفا "رئاسيا" الرد على وسائل الإعلام الفاسدة، أو الأشخاص الذين يعملون لصالح وسائل الإعلام الفاسدة ، الذين يدلون بتصريحات خاطئة عني أو عن الإدارة الأمريكية."

وتابع بقوله:" المشكلة هي، إذا لم ترد، يعتقد الناس أن الأخبار المزيفة صحيحة. لذلك سوف نرد".

وفي الثاني من يونيو الجاري، أعلن ترامب أنه لم ينعت زوجة الأمير البريطاني هاري دوقة ساسكس ميغان ماركل بـ"الكريهة" بسبب تصريحاتها السابقة عنه.
وغرد ترامب عبر صفحته على موقع "تويتر" قائلا: "لم أصف ميغان ماركل أبدًا بأنها "كريهة"، وأنها فعلة وسائل الإعلام الكاذبة… هل سوف تقوم "سي إن إن" ونيويورك تايمز وغيرها بتقديم الاعتذار؟ أشك بذلك!".

وفي وقت سابق، ذكرت صحيفة "صن" البريطانية وعدد من وسائل الإعلام الأجنبية الأخرى أن ترامب وصف ميغان ماركل بأنها "كريهة" بسبب تصريحاتها السابقة عنه.

وكانت الممثلة الأمريكية ميغان ماركل، تنتقد بشدة ترامب، قبل زواجها من الأمير هاري.

ترامب لو أوباما عقد صفقاتي وصفته وسائل الإعلام الفاسدة العظيم طالبت بيوم عطلة

أخبار عالمية

آخر الأخبار

click here click here click here altreeq altreeq