الصباح العربي
الثلاثاء، 19 مارس 2024 05:42 صـ
الصباح العربي

فن وثقافة

سيلينا جوميز تحذف تطبيق ”انستجرام” من هاتفها  

سيلينا غوميز
سيلينا غوميز

على الرغم من أنها أكثر ثالث شخص حول العالم يحظى بشعبية على موقع "انستجرام"، إلا أن المطربة والممثلة الأمريكية الشابة، سيلينا غوميز، أفصحت مؤخرا عن حذفها التطبيق الخاص بموقع الصور والفيديوهات الشهير من هاتفها الذكي.

وقالت "غوميز" (26 عاما) في تصريحاتها لبرنامج "Live with Kelly and Ryan"، إنها كانت حريصة في السابق على التواصل مع متابعيها عبر حسابها على "انستجرام"، البالغ عددهم 152 مليون متابع، ولكنها توقفت عن هذا، بسبب شعورها بفقدان الثقة في نفسها، بسبب التعليقات السلبية التي تتلقاها، والتي تشمل الساخرين من تغير جسمها.

المطربة الأمريكية سيلينا غوميز في حفل افتتاح مهرجان كان السينمائي الدولي الـ 72 في فرنسا، 14 مايو/أيار 2019
 
وأشارت إلى أنه بعدما لاحظت تأثير مواقع التواصل الاجتماعي السلبي على صحتها العقلية، اتخذت قرارا بإزالة تطبيق "إنستجرام" من هاتفها الذكي.
ولفتت "جوميز" إلى أنه في حال رغبتها في متابعة حسابها على "إنستجرام"، فإنها تفعل هذا من خلال هاتف شخص آخر، مشددة على أنها لا تدخل إلى حسابها إلا في حالة واحدة فقط، وهي رغبتها في مشاركة أمر ما مع معجبيها.

يشار إلى أنه سبق وأن هاجمت سيلينا جوميز وسائل التواصل الاجتماعي، وتأثيرها السلبي على الشباب، إذ قالت أثناء مشاركتها في مهرجان "كان" السينمائي الدولي، بشهر مايو، إنها قد تسهم في وجود عالم من التضليل والتنمر.

وقالت جوميز في مؤتمر صحفي في المهرجان: "وسائل التواصل الاجتماعي كانت مريعة حقا لجيلي".

سيلينا جوميز تحذف تطبيق انستجرام هاتفها  

فن وثقافة

آخر الأخبار

click here click here click here altreeq altreeq