الصباح العربي
الجمعة، 19 أبريل 2024 01:15 صـ
الصباح العربي

الأخبار

طلاب الثانوية العامة المكفوفون يؤدون امتحان مادة الجغرافيا 

الصباح العربي

أدى طلاب شهادة إتمام الدراسة الثانوية العامة (المكفوفين) صباح اليوم، الأحد، امتحان الدور الأول للعام الدراسي الحالي 2018/2019 في مادة الجغرافيا (ورقة ثانية) بإجمالي 192 طالبا وطالبة في 23 لجنة على مستوى الجمهورية.

وتواصل خالد عبد الحكم، مدير عام الإدارة العامة للامتحانات ونائب رئيس عام الامتحان، قبل بدء الامتحان مع جميع مديري المديريات التعليمية المتواجدين بغرف العمليات المحلية، واطمأن على تواجد ممثلي وزارة الداخلية لتأمين مقار لجان السير بجميع المحافظات.

وسارت أجواء الامتحان خلال اليوم السادس لامتحانات الطلاب المكفوفين بشكل جيد ومنضبط ودون حدوث أي مشكلات من شأنها تعكير صفو العملية الامتحانية.

واطمأنت غرفة العمليات المركزية قبل بدء الامتحان على وصول أوراق الأسئلة إلى جميع اللجان الامتحانية بالمحافظات، كما قام فريق العمل بالغرفة بمتابعة سير الامتحان بجميع المحافظات.

جدير بالذكر أن يوم الاثنين الموافق 17/6/2019 سوف يقوم طلاب الثانوية العامة الشعبة العلمية (رياضيات) بأداء الامتحان في مادة الرياضيات التطبيقية (الديناميكا) بإجمالي 117 ألفًا و331 طالبا وطالبة، بينما يؤدي طلاب الشعبة العلمية (العلوم) الامتحان في مادة الأحياء بإجمالي 269 ألفًا و104 طلاب وطالبات، ويؤدي طلاب الشعبة الأدبية الامتحان في مادة الفلسفة والمنطق بإجمالي 255 ألفًا و194 طالبا وطالبة، بينما يؤدي طلاب مدارس STEM الامتحان في مادة مقاييس المفاهيم (الجيولوجيا) بإجمالي 365 طالبا وطالبة، والامتحان في مادة مقاييس المفاهيم (الرياضيات التطبيقية) بإجمالي 365 طالبا وطالبة.

طلاب الثانوية العامة المكفوفون يؤدون امتحان مادة الجغرافيا 

الأخبار

آخر الأخبار

click here click here click here altreeq altreeq