الصباح العربي
الثلاثاء، 15 أكتوبر 2019 03:45 مـ
الصباح العربي

الرياضة

لجنة التخطيط للكرة بالأهلي تناقش تشكيلات قطاع الناشئين

الصباح العربي

عقدت لجنة التخطيط للكرة بالنادي الأهلي، إجتماعًا هامًا اليوم الأحد برئاسة الدكتور طه إسماعيل مع فتحي مبروك مدير قطاع الناشئين لمناقشة تشكيل الأجهزة الفنية والإدارية والطبية للموسم الجديد.

وخلال الاجتماع قام فتحي مبروك بشرح تصوره الكامل لتشكيلات الأجهزة الفنية، والتغييرات التي تم إجراؤها سواء على الصعيد الفني أو الإداري بما يحقق الطفرة المنتظرة على مستوى القطاع بأكمله.

وطلبت اللجنة الرد على بعض الاستفسارات وتوفير معلومات عن إحتياجات خطة العمل في الموسم القادم. وتقرر أن تعقد اللجنة اجتماعًا ثانيا مع فتحي مبروك خلال الأيام القليلة المقبلة لحسم الأمور المتعلقة بقطاع الناشئين.

وتواصل لجنة التخطيط للكرة إجتماعاتها خلال الفترة الأخيرة، حجيث عقدت اجتماعا الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم في خطوة أولى لإطلاع اللجنة على رؤية الجهاز الفني في مشوار الفريق في الموسم الحالي والذي يقترب من الإنتهاء والتطرق لبعض الأمور الفنية والعراقيل التي واجهت الفريق سواء داخليًا أو في مشواره الإفريقي، وتطلعاته للموسم الجديد بما يحقق طموحات الأهلي وجماهيره.

وجاءت الجلسة تمهيدية لشرح خطوط عريضة لخطة العمل لإستثمار الوقت وفي نفس السياق أن الموسم لم ينته حتى الآن، لكن لإتاحة الفرصة لقراءة كافة الأمور الخاصة بالتجهيزات الفنية والإدارية من جانب لجنة التخطيط والتي سوف تستكمل إجتماعاتها مع الجهاز الفني خلال الفترة القادمة، ويكون هناك إعداد لتصور متكامل من كافة الجوانب وتحديد مكان وموعد فترة الإعداد للموسم الجديد

وحضر محمود الخطيب رئيس النادي الإجتماع لإستيضاح الصورة خاصًة وأنه يعمل على توفير كافة إحتياجات الفريق الفنية والإدارية والبنية التحتية بدعم كامل من مجلس الإدارة بما يلائم الأهداف التي يسعى النادي لتحقيقها على الصعيدين المحلي والقاري.

الصباح العربي, مصر, الكويت

الرياضة

آخر الأخبار