الصباح العربي
الخميس، 25 أبريل 2024 06:28 صـ
الصباح العربي

الرياضة

سويفل الناقل الرسمى للمشجع المصرى فى كان 2019

الصباح العربي

أعلنت اللجنة المنظمة لبطولة كأس الأمم الأفريقية، فوز شركة "سويفل" للنقل التشاركى الجماعى الذكى بلقب المواصلة الرسمية لمبارايات بطولة كأس الأمم الأفريقية 2019، وذلك فى مؤتمر صحفى كبير، بحضور عدد من كبار المسئولين ورجال الأعمال، بأحد فنادق القاهرة.

وقال مروان الشايب مدير تطوير الأعمال في سويفل، إنه كان لديهم حلم بأن تكون سويفل راع لبطولة الأمم الأفريقية حتى تحقق هذا الحلم على أرض الواقع بفضل وجود محمد كامل رئيس شركة بريزنتيشن سبورتس والدي مجهودات كبيرة لتفوز شركة مصرية بشرف توصيل الجماهير المصرية للاستادات، وسافر كامل الى فرنسا للتفاوض مع الكاف.

وأردف قائلا: "فكرنا فى كل المعوقات والأزمات التى تواجه المشجع المصرى، وتحويل وصف المشوار إلى الاستاد من الصعب إلى الممتع، وركزنا فى استيعاب أكبر عدد من الجمهور، ونجحنا فى الوصول إلى قدرتنا على توصيل 40 ألف مشجع خلال المباراة الواحدة، ونجحنا في توفير طريقة مواصلات سريعة وآمنة للجمهور".

وشدد محمود نوح الشريك المؤسس لشركة سويفل، على أن استضافة مصر للبطولة فى أربعة أشهر حلم كبير تحقق على أرض الواقع، وسويفل لديها حلم بتواجد شركة مصرية يمكنها تقديم خدمة عالمية على أعلى مستوى، الشركة توسعت فى ثلاث بلدان واستثمرت مليار جنيه فى السوق المصرية خلال الفترة الماضية، ووفرت 2000 فرصة عمل للسائقين.

وأشار إلى أن الشركة قامت بتغيير التطبيق الخاص بها على الهاتف المحمول، بسبب شركة الأمم الأفريقية، ويوجد سهولة كبيرة فى حجز مقعد أو ناقلة بالكامل من خلال التطبيق.

سويفل الناقل الرسمى للمشجع المصرى كان 2019

الرياضة

آخر الأخبار

click here click here click here altreeq altreeq