الصباح العربي

الخميس، 18 يوليو 2019 11:35 مـ
الصباح العربي

محافظات

ضبط 6 قضايا سلاح ومخدرات بحوزة 7 متهمين وتنفيذ 2622 حكم قضائي بكفر الشيخ

الصباح العربي

واصلت إدارة البحث الجنائى بمديرية أمن كفر الشيخ، برئاسة اللواء محمد عمار، مدير المباحث الجنائية، سلسلة حملاتها الأمنية لاستهداف البؤر الإجرامية لضبط الخارجين عن القانون والهاربين من السجون والمسجلين الخطرين وتجار المخدرات وحائزى الأسلحة النارية والهاربين من الأحكام القضائية بمراكز المحافظة.
أسفرت الحملة التى جاءت بناء علي توجيهات اللواء فريد مصطفي، مساعد الوزير لأمن كفر الشيخ، تحت إشراف اللواء محمد عمار، مدير المباحث الجنائية، وقيادات المديرية، عن ضبط  3 قطع سلاح ناري وكمية من المواد المخدرة بحوزة 7 متهمين في عدد من مراكز المحافظة.

حيث تمكنت الحملة من ضبط 6 متهمين بحوزتهم 3 قطع سلاح ناري عبارة عن فردين خرطوش وبندقية خرطوش، وكمية من الحشيش وزنت 200 جراما، وكمية من الهيروين وزنت 60 جراما، ومبالغ مالية متحصلات تجارتهم الآثمة، وهواتف لتسهيل الاتصال بعملائهم.

كما تمكن رجال مباحث تنفيذ الأحكام القضائية، من ضبط أحد المتهمين الهاربين ويدعي " .ف.ر" ٢٥ سنة، عاطل، ومقيم دائرة مركز الحامول، والمطلوب ضبطه واحضاره في القضية رقم ٤٦٢/ ٢٠١٩ جنح قسم دسوق " ضرب "، وتنفيذ 2622حكم قضائي وشملت الأحكام ( 3 حبس جنائي – 1321 حبس جزئي – 101 مستأنف – 1179 جزئي ومستأنف (بالإضافة إلي تحصيل 78 مخالفة، فيما بلغ إجمالي المبالغ المتحصلة 6020 جنيها.

كما  تمكنت حملة مرورية، من تحرير 1151 مخالفة متنوعة منهم 10 دراجات بخارية، كما تمكنت مباحث التموين برئاسة المقدم محمد دومة، رئيس مباحث التموين، من ضبط 19 قضية تموينية متنوعة في مجال ضبط الأسواق، بالإضافة إلي ضبط 202قضية متنوعة في مجال قضايا اشغالات الطريق.

حُررت المحاضر اللازمة حيال كل واقعة وتولت النيابة التحقيق.

 

ضبط 6 قضايا سلاح مخدرات حوزة 7 متهمين تنفيذ 2622 حكم قضائي كفر الشيخ

محافظات