الصباح العربي
الخميس، 28 مارس 2024 11:57 مـ
الصباح العربي

الأخبار

اليوم.. مصر للطيران تبدأ تسيير رحلاتها إلى كوت ديفوار 

الصباح العربي

تستأنف الشركة الوطنية مصر للطيران، رحلاتها إلى مدينة أبيدجان بدولة ساحل العاج "كوت ديفوار"، اليوم الخميس، بواقع رحلتين أسبوعيًا يومي الثلاثاء والخميس، تزامنًا مع استضافة مصر لكأس الأمم الإفريقية. 

يأتي الإعلان عن تشغيل رحلات أبيدجان تزامنًا مع رعاية مصر للطيران بطولة كأس الأمم الإفريقية لكرة القدم (مصر 2019) بصفتها ناقلًا رسميًا للبطولة يعمل على نقل الأبطال والمشجعين إلى وجهتهم المنتظرة فى مصر، وضمن الخطة الطموحة التى وضعتها الشركة، تحت مظلة وزارة الطيران المدنى، للتوسع فى القارة الإفريقية بالصورة التى تتكامل مع نقاط شبكة مصر للطيران الأخرى عبر مطار القاهرة الجوى، الذى يُعتبر البوابة الشمالية لقارة إفريقيا. 

وصرح الطيار أحمد عادل، رئيس مجلس إدارة الشركة القابضة لمصر للطيران، بأن الشركة تؤكد استمرار تطوير شبكة خطوطها، لا سيما فى القارة السمراء، عبر إضافة مزيدٍ من النقاط الجديدة والترددات على النقاط القائمة بالقارة، بما يسمح بإضافة ميزة تنافسية جديدة للشركة.

وقررت الشركة تشغيل رحلتين أسبوعيًّا بالربط مع "أكرا" يومى الثلاثاء والخميس من كل أسبوع، على طائراتها من طراز (بوينج B737-800) الذى يوفر شاشات شخصية بدرجة رجال الأعمال ومقاعد أكثر اتساعًا بالدرجة السياحية.
 

اليوم مصر للطيران رحلاتها كوت ديفوار 

الأخبار

آخر الأخبار

click here click here click here altreeq altreeq