الصباح العربي
الأربعاء، 24 أبريل 2024 07:15 مـ
الصباح العربي

الأخبار

وزير الطيران المدني ووزيرة الدولة للهجرة يستقبلان رئيس اللجنة المنظمة لمعرض الكويت للطيران 2020

الفريق يونس المصري وأحمد اسماعيل بهبهاني
الفريق يونس المصري وأحمد اسماعيل بهبهاني

استقبل الفريق يونس المصري، وزير الطيران المدني بجمهورية مصر العربية رئيس اللجنة المنظمة لمعرض الكويت للطيران 2020 أحمد اسماعيل بهبهاني والذي سلمه دعوة وزارة الطيران المدني بجمهورية مصر العربية للمشاركة في معرض الكويت للطيران 2020 والذى سيقام برعاية أمير دولة الكويت صاحب السمو الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح في الفترة من 18- 15 يناير 2020 بمطار الكويت الدولي  .

كما استقبلت السفيرة نبيلة مكرم وزيرة الدولة للهجرة وشئون المصريين بالخارج بجمهورية مصر العربية ، في مكتبها رئيس اللجنة المنظمة لمعرض الكويت للطيران 2020 أحمد اسماعيل بهبهاني .

وقد أكد رئيس اللجنة المنظمة لمعرض الكويت للطيران 2020 أحمد اسماعيل بهبهاني أن هذه اللقاءات تأتي في اطار جولاته الخارجية إلي الدول العربية لدعوتها للمشاركة  في معرض الكويت للطيران 2020 الذي يمثل إضافة مهمة تضع الكويت على الخارطة العالمية ، ويدعم رؤية ( كويت جديدة  2035)  ، كما أنه سيساهم بصورة مباشرة في إنعاش الاقتصاد الكويتي وتحريك قطاعات الخدمات والاتصالات والنقل والسياحة ، وتعزيز مكانة الكويت الاقتصادية والاستثمارية وخاصة أن دولة الكويت دائما ما تحرص على اللحاق بركب صناعة الطيران العالمي سواء في خطوط طيرانها او مطاراتها .

واضاف بهبهاني أن مجلس الوزراء الكويتي قد شكل لجنة عليا برئاسة رئيس الطيران المدني الشيخ سلمان الحمود الصباح  وعضوية كل من الديوان الاميري ووزارة الدفاع ووزارة  الداخلية والاعلام والصحة والمالية وشركة نفط الكويت والإدارة العامة للجمارك والإدارة العامة للإطفاء والهيئة العامة لتشجيع الاستثمار وبلدية الكويت وذلك لإظهار المعرض بصورة تليق بسمعة الكويت .

وقال بهبهاني أن المعرض سيسهم في الاطلاع على آخر التطورات في مجال صناعة الطيران لاسيما النقل الجوي والخدمات الأرضية ، و سيتيح الوصول إلى أسواق عالمية كبرى مستهلكة لصناعة الطيران المدني والعسكري وخاصة أن صناعة الطيران في منطقة الخليج العربي باتت مهمة وجاذبة من حيث الموقع الاستراتيجي.

 واضاف أن نجاح النسخة الأولي لمعرض الكويت للطيران 2018 اكد قدرة دولة الكويت على استقبال مثل هذه الفعاليات الكبرى التي تساهم في جمع المهتمين بالطيران بجميع انواعه تحت سقف واحد.

                      السفيرة نبيلة مكرم وأحمد وأحمد اسماعيل بهبهاني

 

                الفريق يونس المصري وأحمد اسماعيل بهبهاني
 

وزير الطيران المدني ووزيرة الدولة للهجرة ي ستقبلان رئيس اللجنة المنظمة لمعرض الكويت للطيران 2020

الأخبار

آخر الأخبار

click here click here click here altreeq altreeq