الصباح العربي
السبت، 20 أبريل 2024 05:20 صـ
الصباح العربي

محافظات

جهود مديرية أمن كفر الشيخ خلال حملة اليوم الواحد لمواجهة الخارجين عن القانون

الصباح العربي

 
شن رجال البحث الجنائي بمديرية أمن كفر الشيخ، تحت إشراف اللواء محمد عمار، مدير إدارة البحث الجنائي، حملة مكبرة على مدار اليوم الواحد، استهدفت كافة مظاهر الخروج عن القانون، وأسفرت خلال 24 ساعة، عن العديد من النتائج.
كانت مديرية أمن كفر الشيخ، قد شنت حملة أمنية موسعة بناء علي توجيهات اللواء فريد مصطفي، مساعد الوزير لأمن كفر الشيخ، بإشراف اللواء محمد عمار، مدير إدارة البحث الجنائي، شارك فيها العديد من الإدارات النوعية؛ لتحقيق الانضباط بالشارع في شتي المجالات ومداهمة الأوكار والبؤر الإجرامية ومكافحة كافة صور الخروج عن القانون.

وأسفرت جهود الحملات الأمنية عن ضبط 3 قضية حيازة سلاح ناري بدون ترخيص عبارة عن فردين خرطوش وطبنجة معدلة وكمية من الذخائر، 5 قضايا إتجار مخدرات بمضبوطات عبارة عن كمية من الحشيش وزنت 400 جراما، وكمية الهيروين وزنت 190 جراما، و6 قطع سلاح أبيض.

كما ضبطت الحملات 3 متهمين لحيازتهم 300 قطعة ألعاب نارية، وتنفيذ 2270 حكم في مجال تنفيذ الأحكام، و٢٠٢٢ غرامات جزئيه ومستأنفة، و١٠٨ تحصيل مخالفات، و8450 جنيها إجمالي مبالغ محصلة،وفي مجال التموين والمرور علي الأسواق تم ضبط عدد 21 قضية تموينية متنوعة،وفي مجال اشغالات الطريق تم ضبط 387 قضية متنوعة،وتحرير 1258 مخالفة ضبط خلالها 16 دراجة بخارية.

تم تحرير المحاضر اللازمة وإخطار النيابة العامة للتحقيق.

 
 

محافظات

آخر الأخبار

click here click here click here altreeq altreeq