الصباح العربي
الأربعاء، 24 أبريل 2024 04:30 مـ
الصباح العربي

الرياضة

الفني لمنتخب مالي: نسعى لبلوغ الأدوار النهائية في كأس الأمم الأفريقية

الصباح العربي

تحدث محمد مجاسوبا المدير الفني لمنتخب مالي عن آمال منتخبه في الوصول إلى الأدوار النهائية لبطولة كأس الأمم الأفريقية 2019 وذلك قبل مواجهة موريتانيا غدا الاثنين.

وقال محمد مجاسوبا في المؤتمر الصحفي الذي يسبق المباراة: "سنبدأ غدًا أول مبارياتنا أمام خصم قوي، سنفعل كل ما لدينا من أجل الظهور بشكل جيد في المحفل القاري الكبير".

وأضاف مجاسوبا: "لا توجود أية مشاكل خاصة ببعثة الفريق والأمور تسير على ما يرام".

وتابع: "لقد استعدينا بشكل جيد للبطولة ونسعي لبلوغ الأدوار النهائية في كان".

وأردف: "ليس هناك إعتماد علي لاعب واحد وكرة القدم المالية في طريق التطور وأصبحنا نسعي للوصول إلي أعلى مراحل التنافس القاري في عام ٢٠١٩ وأتوقع أن هذا التقدم الكبير للكرة المالية سيكون حصاده في أرض الملعب".

وواصل المدير الفني لمنتخب مالي: "خضنا مباريات إعدادية جيدة قبل البطولة وأصبحنا جاهزين لخوض غمار المنافسات بشكل قوي".

ووجه مجاسوبا شكره لمصر قائلًا: "الجهود المبذولة من الجانب المصري تستحق أن نرفع لها القبعة وأختص السلطات المصرية بتوجيه التحية والشكر لهم".

وواصل: "أعتقد أن هناك بعض الخطوات الهامة التي يجب أن نمر بها عبر البطولة من أجل الوصول إلي منصات التتويج ، وطموح الكرة المالية هو الوصول إلي المونديال".

واختتم مجاسوبا مؤتمره الصحفي بالحديث عن مباراة موريتانيا: "إن الكرة الموريتانية تمر بمرحلة تقدم كبيرة ولدينا علاقات جيدة تربطنا باتحاد الكرة الموريتاني وفي النهاية الحصاد سيكون على قدر المجهود".

الفني لمنتخب مالي نسعى لبلوغ الأدوار النهائية كأس الأمم ا لأفريقية

الرياضة

آخر الأخبار

click here click here click here altreeq altreeq