الصباح العربي

الإثنين، 15 يوليو 2019 08:05 مـ
الصباح العربي

الرياضة

المدير الفني لمنتخب أوغندا: مباراة مصر ستكون صعبة

الصباح العربي

تحدث سيباستيان ديسابر المدير الفني لمنتخب أوغندا عن تركيز فريقه للفوز على منتخب زيمبابوي في المباراة التي تجمعهما غدا الأربعاء ضمن منافسات المجموعة الأولى في كأس الأمم الأفريقية 2019.

وقال ديسابر في المؤتمر الصحفي قبل المباراة: "هذه المجموعة جيدة وأول شيء بالنسبة لنا هو الفوز على زيمبابوي، وهو فريق جيد للغاية ولاعبيه يمتلكون مهارة عالية للغاية، وأتمنى أن يقدم المنتخب الأوغندي مباراة جيدة غدا لتحقيق الفوز والحصول على ثلاثة نقاط".

وأضاف: "أعتقد ان زيمبابوي جيدين جدا ويجب أن تتجنب الأخطاء في الشوط الأول، وهم لديهم إمكانيات كبيرة في الدفاع وأيضا لديهم العديد من الاستراتيجيات، يجب أن نخلق لأنفسنا طرقنا الخاصة للفوز عليهم".

وواصل ديسابر: "ليس هدفنا أن ننتقل إلى الدور القادم، بل ننظر حاليا للمباراة المقبلة، ونحاول أن نحسن أدائنا عن المباراة السابقة ولكي نفوز باللقاءات يجب أن نبحث عن الأداء الجيد".

وعن الفوز أمام منتخب الكونغو قال ديسابر: "قدمنا مباراة جيدة للغاية ونفخر بالتهاني عقب المباراة الأخيرة، ولكن من يهنئونك سينسونك عند الخسارة ولكن علينا المواصلة وتحقيق الفوز، ومباراة زيمبابوي ستكون مليئة بالمغامرات، وأعتقد أن لاعبينا تتميز ببعض الذكاء".

وبسؤاله على مباراة منتخب مصر: "أعتقد أن مواجهة مصر مهمة للغاية، ولكن سنركز فقط في الوقت الحالي على مواجهة زيمبابوي ونأخذ الطريق خطوة بخطوة".

واختتم المدير الفني لمنتخب أوغندا تصريحاته: "فريق زيمبابوي جيد للغاية ولديهم مدرب أكثر من رائع وسيكون صعبا للغاية غدا، ومباراتنا مع المنتخب المصري ستكون مباراة صعبة للغاية وأتمنى بالفعل الفوز غدا".

ويتصدر المنتخب الأوغندي جدول ترتيب المجموعة الأولى برصيد 3 نقاط بفارق الأهداف عن منتخب الفراعنة، بينما يأتي المنتخب الزيمبابوي في المركز الثالث بدون نقاط ويتذيل منتخب الكونغو المجموعة دون رصيد.

المدير الفن ي لمنتخب أوغندا: مباراة مصر ستكون صعبة

الرياضة