الصباح العربي
الخميس، 18 أبريل 2024 09:30 مـ
الصباح العربي

الحوادث

ضبط صاحب مكتب مقاولات بسوهاج لاتهامه بالنصب والاحتيال على المواطنين

الصباح العربي

ضبطت إدارة الأموال العامة صاحب مكتب مقاولات بسوهاج لقيامه بالنصب والإحتيال على المواطنين والإستيلاء على أموالهم بزعم توظيفها لهم فى مجال الإستثمار العقارى.

جاء ذلك إستمراراً لجهود أجهزة وزارة الداخلية لمكافحة الجرائم بشتى صورها ولاسيما جرائم النصب والإحتيال على المواطنين والإستيلاء على أموالهم؛ فقد تبلغ لفرع الإدارة العامة لمباحث الأموال العامة بجنوب الصعيد من 3 مواطنين بقيام أحد الأشخاص (صاحب مكتب مقاولات عمومية - مقيم بدائرة قسم شرطة جرجا بسوهاج).. بتلقى مبالغ مالية منهم بلغ إجماليها (1,500,000 - مليونوخمسمائة ألف جنيه) لتوظيفها لهم فى مجال الإستثمار العقارى وتجارة الأراضى مقابل حصولهم على أرباح شهرية ، إلا أنه لم يلتزم بذلك ورفض رد المبالغ المالية المستولى عليها.

وبالفحص والتحرى تبين صحة الواقعة وتبين وجود ضحايا آخرين لم يتقدموا للإبلاغ أملاً فى الحصول على الأرباح المتفق عليها أو إسترداد أموالهم، عقب تقنين الإجراءات تم إستدعاء المتحرى عنه ، وبمواجهته إعترف بإرتكابه للواقعة وتعهد برد المبالغ المالية المستولى عليها، تم إتخاذ الإجراءات القانونية.

مباحث الأموال العامة مكتب مقاولات سوهاج النصب الاحتيال المواطنين الاستيلاء على أموال بزعم توظيفها مجال الاستثمار العقارى

الحوادث

آخر الأخبار

click here click here click here altreeq altreeq