الصباح العربي
الجمعة، 19 أبريل 2024 02:27 مـ
الصباح العربي

الرياضة

المدير الفني لمنتخب السنغال: لا حسابات خاصة لمواجهة الجزائر

الصباح العربي

قال أليو سيسيه المدير الفني للمنتخب السنغالي إن فريقه استعد جيدا لمباراة الجزائر غدا الخميس، مشيرا إلى أن ساديو ماني نجم ليفربول الإنجليزي سيكون جاهزا للمباراة وسيكون داعما قويا لأسود التيرانجا.

وغاب ماني عن مباراة السنغال الأولى في البطولة أمام تنزانيا بسبب الإيقاف وسيعود للمشاركة مع الفريق بداية من موقعة الجزائر.

وأضاف سيسيه خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد باستاد الدفاع الجوي "منتخبنا لديه حماس لإرضاء الجماهير، والمنتخب مليء بالكوادر القادرة على صناعة الفارق وإحراز كأس إفريقيا".

وتابع المدير الفني "عدم فوز الجزائر على السنغال من قبل ميزة للأسود لكن الأجيال تتغير والفريق زاخر باللاعبين المميزين ولديهم طموح كبير، والمواجهة صعبة على كلا المنتخبين".

وكشف مدرب السنغال "سنلعب مباراتنا ضد الجزائر بروح هادئة، ونعلم جيدا المنتخب الجزائري وشاهدنا مواجهته مع كينيا. لا نركز على هزيمة الخضر ولكن علينا هزيمة كل الفرق، لا نعمل للجزائر حسابا خاصا".

وأوضح "لدينا مشاكل بدنية ولكن رغم ذلك سنحاول الاستمرار أطول وقت ممكن في البطولة".

وشدد سيسيه "السنغال لم تتأهل بعد وهناك 3 فرق يمكنها الصعود، الميزة للسنغال والجزائر ولكن يجب علينا الفوز للاستمرار بالمنافسات".

واختتم "مباراة الغد ستكون شاقة على المستوى البدني، ويجب علينا أن نتحلى بالتواضع.. أعلم أن جمال بلماضي (مدرب الجزائر) رجل تكتيكي رائع ومباراتنا معهم ستكون اختبارا قويا لنا".

المدير الفني لمنتخب السنغال حسابات خاصة لمواجهة الجزائر

الرياضة

آخر الأخبار

click here click here click here altreeq altreeq