الصباح العربي
الثلاثاء، 23 أبريل 2024 01:44 مـ
الصباح العربي

الرياضة

اتحاد الكرة يدرس العفو عن وردة

الصباح العربي

قد تكون مسألة وقت ليس أكثر قبل أن يصدر اتحاد الكرة قرارا رسميا بالعفو عن عمرو وردة لاعب المنتخب الوطني والإعلان عن استمراره في معسكر الفراعنة، حسبما علم FilGoal.com.

FilGoal.comكشف في وقت مبكر من صباح اليوم الخميس عن أن لاعبي منتخب مصر طلبوا الاجتماع بالجهاز الفني وهاني أبو ريدة رئيس الاتحاد لمطالبتهم بإعادة النظر في قرارهم في استبعاد وردة من قائمة المنتخب في كأس أمم إفريقيا 2019 (طالع التفاصيل).

والاجتماع حدث بالفعل بين خمسة من كبار اللاعبين والجهاز والفني وأبو ريدة بعد عودة المنتخب لفندق الإقامة عقب مباراة الكونغو الديمقراطية التي فاز بها الفراعنة بهدفين نظيفين.

وعلم FilGoal.com أن 5 من كبار لاعبي المنتخب وهم: محمد صلاح وأحمد المحمدي وعبد الله السعيد وأحمد حجازي ووليد سليمان اجتمعوا مع أبو ريدة حتى قرب صلاة الفجر وكان برفقتهم وردة.

وطالب اللاعبون بإعادة النظر في قرار استبعاد وردة ومنحه فرصة ثانية خاصة وأنهم يرون أن الفيديوهات التي انتشرت للاعب قديمة وحدثت بعيدا عن معسكر المنتخب، وهو ما اعتبره البعض منهم حرية شخصية.

ونجح اللاعبون في إقناع أبو ريدة والجهاز الفني بالعفو عن اللاعب خاصة وأنه مُقر بخطأه واعترف به، وحصل اتفاق على نشر فيديو لاعتذاره في مقابل إصدار قرار بالعفو عنه وعودته للتدريبات، وهو ما فعله اللاعب في الساعات الأولى من صباح اليوم (شاهد الفيديو).

وردة لم يغادر ولم يخرج من غرفته منذ صدر قرار استبعاده، وكان اللاعبون الكبار قد طلبوا منه البقاء على أمل استمراره في المعسكر بعد اجتماع مع الإدارة، واتفقوا على دعمه من خلال مواقع التواصل الاجتماعي ومطالبة الجماهير بمنحه فرصة ثانية.

اتحاد الكرة يدرس العفو وردة

الرياضة

آخر الأخبار

click here click here click here altreeq altreeq