الصباح العربي
الخميس، 28 مارس 2024 07:28 مـ
الصباح العربي

الرياضة

المدير الفني لمنتخب أوغندا: لم نصل لمستوى مصر لكن يمكننا تحقيق الفوز

الصباح العربي

أكد الفرنسي سيباستيان ديسابر، المدير الفني لمنتخب أوغندا، أن فريقه لم يصل بعد للمستوى الذي يقدمه المنتخب المصري، لكن يمكن لفريقه أن يحقق الانتصار على الفراعنة.

ويستعد منتخب أوعندا لملاقاة نظيره المصري يوم الأحد ضمن الجولة الثالثة للمجموعة الأولى لكأس الأمم الأفريقية 2019، بملعب استاد القاهرة.

وقال ديسابر في تصريحات بالمؤتمر الصحفي "مواجهة منتخب مصر، فرصة لنا لكي نظهر إمكانياتنا في لقاء هام مثل هذا، فرصة أيضا لكي نستمر في العمل على تقديم أفضل ما لدينا".

وواصل "مصر سبق لها وحققت الكثير من خلال الفوز على أوغندا في أكثر من مباراة، نستهدف الفوز وتحقيق النقاط الـ3 من أجل صدارة ترتيب المجموعة".

وأضاف "لا يوجد لدينا أي قلق بشأن مباراة مصر، نحن هنا لنلعب كرة القدم ونستمتع بالمباريات في تلك الأجواء، أثق في قدرات اللاعبين وأعلم أن لديهم العديد من الدوافع في تلك المباراة".

وأكمل "المباراة الأولى لنا في البطولة أمام الكونغو كان هناك ترابط جيد بين صفوفنا، في المباراة الثانية أمام زيمبابوي الأمر كان مختلفا، اللعب كان مفتوحا وظهرت العديد من الفرص".

وشدد "قمنا بإعداد الخطة المناسبة لمواجهة مصر، ليست المباراة الأولى أمام مصر، لقد سبق وحققوا العديد من الانتصارات أمامنا، نحن نتحسن من فترة لأخرى، أعلم أننا لم نصل لمستوى مصر، لكن يمكننا التغلب عليهم".

واختتم "المباراة بمثابة تحدي جيد بالنسبة لنا جميعا، المنتخب المصري سيكون مدعوما بالجماهير، أعتقد أن وجودهم حافز لنا أيضا، سنستمتع باللقاء والأجواء، وأثق بأن اللاعبين سيقدمون أداء أكثر من رائع".

المدير الفني لمنتخب أوغندا: لمستوى مصر لكن يمكننا تحقيق الفوز

الرياضة

click here click here click here altreeq altreeq