الصباح العربي
الجمعة، 29 مارس 2024 03:00 مـ
الصباح العربي

الحوادث

تفاصيل التحقيق مع أمين شرطة يتزعم تشكيلا عصابيا ببولاق الدكرور

الصباح العربي

انتهت النيابة العامة بجنوب الجيزة من التحقيق مع تشكيل عصابي يتزعمها أمين شرطة، بعد توجيه لهم تهمة النصب على المواطنين وسرقتهم.

كشفت التحقيقات التي أجرتها نيابة بولاق الدكرور، تلقى قسم شرطة بولاق الدكرور بلاغ من " م.أ " عامل في العقد الثالث من العمر وصديقه " ع. ح " يأكدوا أنهم أثناء مرورهم بإحدي شوارع منطقة صفط فوجئوا بوجود ثلاثة أفراد استوقفوهم وأكدوا لهم أنهم رجال شرطة وطلبوا منهم إبراز هويتهم الشخصية وقاموا بتفتيشهم.

وأضافت التحقيقات " أن خلال ذلك قام المتهمين الثلاثة بالاستيلاء على متعلقات المجني عليهم الشخصية ومبالغ مالية، وقد لاحظوا ذلك وشكوا في أمرهم واستغاثوا بالمارة حتى يتمكنوا من معرفة هوية المتهمين الذين قاموا بإخراج أسلحة نارية وبيضاء وهددوا المجني عليهم بها، ولم تمر سوى دقائق حتى حاول المتهمين الهرب ولكن الأهالي لحقوا بهم وتمكنوا من ضبط اثنين وهم " ح. ر "، " س. أ" عاطلين ولديهم معلومات مسجلة وتمكن المتهم الرئيسى من الهرب.

وخلال التحقيقات تعرف المجني عليهم على المتهمين وأكدوا أنهم قاموا بسرقتهم، بمواجهتهم بالتهم الموجهة إليهم أنكروا في بداية الأمر وبعد ذلك اعترفوا بأنهم تعرفوا على المتهم الرئيسى" ف. م " يعمل أمين شرطة بقسم بولاق، خلال قضائهم فترة حبس داخل القسم، ومع مرور الوقت طلبهم منهم أن يعملوا معه وكونوا فيما بينهم تشكيل عصابي تخصص في سرقة المواطنين عن طريق ايهامهم بأنهم أفراد شرطة، ومن حين لأخر كانوا يقصدوا منطقة معنية بدائرة القسم ويفذوا جريمتهم، وبناء على ذلك صدر قرار بسرعة ضبط وإحضار المتهم الهارب

وتمكنت قوة أمنية من ضباط القسم من اعداد كمين للمتهم وتمكنوا من القبض وبعد التحقيق وفور إنتهاء التحقيق معه أمرت النيابة بحبس المتهمين 4 أيام على ذمة التحقيقات والتجديد لهم في الميعاد كما طالبت سرعة تحريات الأجهزة الأمنية حول نشاط المتهمين لبيان عما إذا كان هناك متهمين آخرين من عدمه.

تفاصيل التحقيق أمين شرطة يتزعم تشكيلا عصابيا ببولاق الدكرور

الحوادث

آخر الأخبار

click here click here click here altreeq altreeq