الصباح العربي
الخميس، 25 أبريل 2024 05:10 مـ
الصباح العربي

محافظات

محافظ الدقهلية يسلم جهاز العرس لليتيمات

الصباح العربي

سلّم الدكتور كمال شاروبيم، محافظ الدقهلية، ظهر اليوم الاثنين، 105 "أجهزة" عرائس - المعروفة بالجهاز المشتمل على الاثاث ومستلزمات المنزل الزوجي المتعددة - ليتيمات من الدقهلية، في الاحتفالية التي أقيمت بالصالة المغطاة باستاد المنصورة، بحضور سعد الفرماوي، السكرتير العام المساعد للمحافظة، ورياض جمال الدين، وكيل وزارة الشباب والرياضة بالدقهلية.

ورفض محافظ الدقهلية تصوير مشهد استلام البنات وأسرهن للهدايا المقدمة لهن حرصًا على مشاعرهن، متمنيًا لهن حياة سعيدة وقال إننا نحتفل بكن اليوم في ذكرى احتفالات ثورة 30 يونيو المجيدة التي غيرت وجه مصر وأعادتها لأبنائها وبدأت طريق النهضة والتقدم خلف رئيسها عبد الفتاح السيسي.

وأعرب شاروبيم عن سعادته لوجوده بين أهله من أبناء الدقهلية ووجه التهنئة للاسر التي حضرت، وأكد أن المحافظة لا تدّخر جهدا لتوفير جميع الخدمات والاحتياجات اللازمة لأبنائها.

وأكد محافظ الدقهلية خلال الاحتفال أنه سيقوم بتكريم فرقة الفنون الشعبية بمديرية الشباب والرياضة، والتي فازت بالمركز الأول في مسابقتي الفنون الشعبية في أسبوع الإخاء المصري السوداني واليوم الوطني الاندونيسي وسيتم منح الفرقة الدعم المادي اللازم.

وقدّم محافظ الدقهلية الشكر للجهات الداعمة وللقائمين على تنظيم الحفل ،يذكر أن الهدايا مقدمة بالتعاون بين الدكتورة هدى بلاط مدير الإدارة العامة للتنمية البشرية بالمحافظة وعماد حسن ممثل بنك الحياه الكريمة أحد بنوك الخير وخالد رجائي ممثل شركة بي تك ،الذين قدموا الشكر لمحافظ الدقهلية على دعمه الكامل لكافة فئات أبناء المحافظة وخاصة الأكثر احتياجًا.

محافظ الدقهلية يسلم جهاز العرس لليتيمات

محافظات

آخر الأخبار

click here click here click here altreeq altreeq