الصباح العربي
الثلاثاء، 16 أبريل 2024 09:15 مـ
الصباح العربي

الرياضة

نيجيريا تطيح بحامل اللقب الكاميرون بريمونتادا بأمم أفريقيا

الصباح العربي

حقق المنتخب النيجيري ريمونتادا مثيرة في مباراة حماسية أمام المنتخب الكاميروني، بعدما حقق الفوز بنتيجة 3 / 2، في المباراة التي أقيمت على ملعب إستاد الإسكندرية، ضمن مباريات دور الستة عشر من بطولة كأس أمم أفريقيا 2019 بمصر والتي تستمر حتى 19 يوليو الجاري.

وجاءت المباراة مثيرة للغاية حيث تقلبت النتيجة بين الفريقين، بعدما سيطر لاعبو نيجيريا على مجريات الأمور مع بداية الشوط الأول، لتسفر سيطرتهم عن إحراز هدف التقدم الأول في الدقيقة 20 بأقدام أوديون إيجالو.

ومع نهاية الشوط الأول، كثف لاعبو الكاميرون من ضغطهم من أجل إحراز التعادل، وكانت المفاجأة بتسجيل التعادل عن طريق ستيفان باهوكين في الدقيقة 41، قبل أن ينجحوا في تسجيل الهدف الثاني عن طريق كلينتون موانجي في الدقيقة 44، لينتهي الشوط الأول بتقدم الأسود الكاميرونية 2 / 1.

وفي الشوط الثاني، انحصر اللعب في منتصف الملعب مع بداية الشوط، قبل أن ينجح إيجالو في إحراز الهدف الثاني له وللمنتخب النيجيري بالدقيقة 62، وبعدها بدقائق قليلة حقق النسور النيجيرية ريمونتادا قوية بإحراز الهدف الثالث عن طريق أليكس آيوبي في الدقيقة 66، لتنتهي المباراة بفوز مثير لنيجيريا يطيح بالمنتخب الكاميروني حامل لقب النسخة الماضية من البطولة التي أقيمت بالجابون 2017.

الرياضة

آخر الأخبار

click here click here click here altreeq altreeq