الصباح العربي
الخميس، 25 أبريل 2024 04:53 مـ
الصباح العربي

الرياضة

جنوب أفريقيا تطيح بالفراعنة وتنهي حلم النجمة الثامنة بأمم أفريقيا 2019

الصباح العربي

ودع المنتخب الوطني لكرة القدم، منافسات بطولة الأمم الأفريقية 2019، التي تستضيفها مصر، حتى 19 يوليو المقبل، بعد خسارته من نظيهر الجنوب أفريقي بهدف نظيف، خلال المباراة التي أقيمت على ملعب إستاد القاهرة الدولي، ضمن مواجهات دور الـ16.

وبدأ المنتخب مستحوذا على الكرة في ظل استغلال الحماس الجماهيري الكبير حيث شن أكثر من هجمة دون خطورة حقيقية على مرمى جنوب أفريقيا، فيما كانت الفرصة الوحيدة للفراعنة من نصيب محمود حسن تريزيجيه الذي انفرد بمرمى منتخب الأولاد من تمريرة محمد صالح، إلا أنه سددها ضعيفة في يد الحارس.

بعدها سيطر منتخب جنوب أفريقيا على مجريات الأمور، وهدد مرمى محمد الشناوي بأكثر من كرة خطيرة، حيث كان الشناوي نجم الفراعنة، لينتهي الشوط الأول بتعادل سلبي.

وفي الشوط الثاني، انحصر اللعب في وسط الملعب مع الدقائق الأولى، قبل أن يمرر صلاح كرة بينية أخرى إلى تريزيجيه الذي انفرد تماما بالمرمى ليسددها ضعيفة مرة أخرى، حيث ظن الجميع أن المباراة في طريقها إلى الوقت الإضافي.

وفي الدقائق الأخيرة، وجه منتخب جنوب أفريقيا صدمة قوية للفراعنة والجماهير المصرية، بعدما أحرز ثيمبينكوسي لورش الهدف الوحيد، في الدقيقة 85 من المباراة، بعد هجمة مرتدة خطيرة لينفرد لورش ويسددها لحظة خروج الشناوي من مرماه.

الرياضة

آخر الأخبار

click here click here click here altreeq altreeq