الصباح العربي
الخميس، 25 أبريل 2024 10:43 صـ
الصباح العربي

الرياضة

عامر مهاجما اتحاد الكرة: تلاعبتم بالنتائج.. ووزعتم ”التركة” على حاشيتكم

الصباح العربي

انتقد فرج عامر، رئيس مجلس إدارة نادي سموحة مجلس إدارة اتحاد الكرة بعد اخفاق منتخب مصر الأخير بكأس الأمم الأفريقية، وشدد على أنهم قاموا بالتلاعب بالنتائج وتوزيع التركة على المقربين منهم.

وودع المنتخب المصري منافسات كأس الأمم الأفريقية بعد الخسارة من جنوب أفريقيا بهدف نظيف بملعب استاد القاهرة الدولي.

وكتب فرج عامر من خلال حساباته على مواقع التواصل الاجتماعي " تلاعبتم في النتائج وقمتم بتوزيع التركة والمراكز والمناصب والغنائم على حاشيتكم، وتحولتم الى طاغوت، ترهبوا وتتآمروا على الشرفاء الذين لايسيروا في ركابكم".

وأكد "أتمنى أن يتم التحقيق فى الأسباب التى كانت وراء ظهور منتخب مصر بهذا المستوى المتواضع فى بطولة كأس الأمم الافريقية".

وواصل "برغم أن الدولة المصرية وفرت لاتحاد كرة القدم وللجهاز الفنى للمنتخب ولاعبيه جميع الإمكانيات من أجل الظهور بمظهر مشرف ولكن المنتخب المصرى خيب امالنا وخرج مبكرا من البطولة".

وتابع "شخصيا اتوجه للرئيس عبد الفتاح السيسى شخصيا وللدولة المصرية التى بذلت قصارى جهدها من أجل العمل على نجاح هذه البطولة خاصة انها قامت بتوفير كل الإمكانيات الاحترافية لتناسب هذا الحدث".

وأضاف "لكن للأسف كان التراخي والإهمال والفساد هو ما حصل عليه الشعب ليخسر المنتخب المصرى من جنوب أفريقيا، ليودع البطولة بعد أداء مخيب للآمال وأقول فى النهاية حسبى الله ونعم الوكيل".

واستمر "استقالة اتحاد كرة القدم والتحقيق معة بتهمة الفساد المالي والاداري وافساد الحياة الرياضية المصرية لمرحلة جعلت من الصعوبة وجود ١١ لاعب قادرين على تمثيل مصر في بطولة افريقيا هو مطلب شعبي منذ خروجنا المهين في كاس العالم الاخيرة".

وشدد "ما حدث ليس له مثيل في تاريخ الكرة المصرية، واتحاد الكرة تحول لمرتع فساد ومجاملات وتحقيق المصالح الشخصية علي حساب المنظومة الكروية المصرية".

عامر مهاجما اتحاد الكرة تلاعبتم بالنتائج. ووزعتم التركة حاشيتكم

الرياضة

آخر الأخبار

click here click here click here altreeq altreeq