الصباح العربي
الخميس، 25 أبريل 2024 02:55 مـ
الصباح العربي

ميديا وتوك شو

بالفيديو.. لحظة غرق شقيقين بنيل بني سويف 

الصباح العربي

 الحزن يخيم على أهالي قرية على سليمان، التابعة لمجلس قروي تزمنت الشرقية، على فقد شقيقان، قفزا من فوق الكوبرى فى بنى سويف هربا من ارتفاع درجات الحرارة .

تكثف قوات وحدة الإنقاذ النهري ببني سويف جهودها لانتشال جثتي شقيقين غرقا، عقب قيامهما بالقفز من أعلى الكوبري العلوي، في مياه في نهر النيل، بدائرة قسم أول مدينة بني سويف. 

وكان اللواء أشرف عز العرب، مساعد وزير الداخلية مدير أمن بني سويف، قد تلقى إخطارًا من غرفة عمليات شرطة النجدة ببني سويف، بورود بلاغًا عن حالتي غرق في مياه في نهر النيل، بدائرة قسم أول مدينة بني سويف.

وانتقل العميد محمد ضبش، مدير المباحث الجنائية، والعقيد خالد عبدالسلام، رئيس مباحث المديرية، وضباط وقوات وحدة الإنقاذ النهري لموقع الحادث، وتبين من المعاينة التي أجراها المقدم محمود الشريف، رئيس مباحث قسم بني سويف، غرق "محمد ح.م" 17 سنة، وشقيقه حسين، 17 سنة طالب، يقيمان عزبة على سليمان، بني سويف.

وبسؤال شهود العيان من أصدقائهما، أقروا بأن الشقيقين اعتليا السور الحديدي للكوبري وقفزا في مياه النيل، ولم يخرجا إلى الآن، ولم يتهم والدهما أحدا بالتسبب في غرق نجليه ونفي الشبهة الجنائية وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة التي طلبت تحريات المباحث حول الواقعة وظروفها وملابساتها وبيان عما إذا كان هناك شبهة جنائية في الوفاة من عدمه.

 وكلفت وحدة الإنقاذ النهري بموالاة البحث واتخاذ اللازم نحو انتشال جثتي الغريقين وباشرت التحقيق بإشراف المحامي العام لنيابات بني سويف.

 

لحظة غرق شقيقين بنيل بني سويف غرق شقيقين بنيل بني سويف

ميديا وتوك شو

آخر الأخبار

click here click here click here altreeq altreeq