الصباح العربي
الجمعة، 19 أبريل 2024 12:49 صـ
الصباح العربي

الاقتصاد

تجديد تعيين عصام الصغير رئيسا لهيئة البريد

الصباح العربي

أصدر الدكتور مصطفى مدبولى رئيس مجلس الوزراء، قرارًا بتجديد تعيين عصام محمد الصغير، رئيسًا لمجلس إدارة الهيئة القومية للبريد، لمدة عام، اعتبارًا من 16 يوليو 2019.

ويمتلك "الصغير" خبرة تصل الى 30 عامًا في مجال تكنولوجيا المعلومات، ويعتبر من الخبراء المميزين في مجال تطوير وميكنة الخدمات والإجراءات التشغيلية، وعلي وجه الخصوص الخدمات البريدية.

وتولي علي مدار 18 عاما تطوير وميكنة الخدمات البريدية والعمليات اللوجستية بمجموعة بريد الإمارات وساعدته هذه الخبرات علي تولي مهام تصميم وتطوير مجموعات متعددة من الأنظمة ذات المستوي العالمي لميكنة جميع الخدمات البريدية وغير البريدية والعمليات التشغيلية وتحويلها إلي خدمات الكترونية وتقديمها من خلال الحكومة الذكية مما حقق اعلي مستوي من الجودة ومراقبة معايير أداء الخدمات المقدمة للعملاء وخفض التكاليف التشغيلية.

وشارك في العديد من المشاريع الاستراتيجية المتخصصة في تطوير أنظمة البريد بمعظم دول العالم، وعلى سبيل المثال اليابان، ألمانيا، سويسرا، انجلترا، ايرلندا، الهند، والدنمارك، ما ساعده على تكوين شبكة من العلاقات الدولية بمختلف الجهات والشركات ذات الصلة.

ويعتبر "الصغير" من الخبراء المتخصصين في أنظمة وقواعد الاتحاد البريدي العالمي، وإنشاء قواعد البيانات الجغرافية GIS، وقد عمل لدي الاتحاد البريدي كمستشار تقني لتطوير الخدمات البريدية وأنظمة الرمز البريدي. كما تولي تصميم وتنفيذ أكبر وأحدث مشروع لأنظمة فرز وميكنة وتتبع الرسائل على مستوي المنطقة.

وعصام الصغير من مواليد 1963، حصل على بكالوريوس تجارة من جامعة عين شمس عام 1986، إلى جانب العديد من الشهادات الدولية المتخصصة إقليميا وعالميا في تقنية المعلومات وتصميم وتطوير الأنظمة الالكترونية والاستفادة منها في تطوير وميكنة الخدمات ومراقبة مؤشرات الأداء وخفض التكاليف التشغيلية.

تجديد تعيي ن عصام الصغي ر رئيسا لهيئة البريد

الاقتصاد

آخر الأخبار

click here click here click here altreeq altreeq