الصباح العربي
الجمعة، 29 مارس 2024 09:24 صـ
الصباح العربي

الحوادث

بسبب 100 جنية عاطلان يقتلان صديقهما بمصر الجديدة 

الصباح العربي

أدلى المتهمان بقتل صديقهما باعترافات تفصيلية أمام اللواء أشرف الجندي مدير الإدارة العامة لمباحث القاهرة، موضحًا المتهم الأول، أن المجني عليه صديقهما، ويعملان معا في تجار المواد المخدرة بدائرة قسم شرطة مصر الجديدة.

وأضاف المتهم، أن المجنى عليه أخذ كمية من المواد المخدرة لترويجها على عملائهم، وعقب عودته وبجرد حصيلة بيع المخدرات اتضح نقص مبلغ 100 جنيه في الحساب، فنشبت مشادة كلامية بين الضحية والمتهم الثاني تطورت إلى مشاجرة بالأيدي.

وتابع المتهم، أنه أثناء المشاجرة استل سلاحا أبيض من بين طياته وسدد للمجنى عليه طعنتين وقام المتهم الثاني بتسديد له 3 طعنات حتى سقط على الأرض مفارقا للحياة، ثم فرا هاربين.

وبمواجهة المتهم الثاني، أيد اعترافات المتهم الأول مضيفا أنهم لم يقصدوا قتله لكنها ساعة شيطان

كان قسم شرطة مصر الجديدة، تلقى بلاغًا من الأهالي يفيد بنشوب مشاجرة بين 3 أشخاص ومقتل أحدهما، وانتقل رجال المباحث إلى مكان الواقعة، وبالفحص عثروا علية جثة عاطل في لعقد الثالث من عمره، بها عدة طعنات متفرقة بجسده، تم نقلة إلى المشرحة.

 وبإجراء التحريات حول الواقعة، كشفت إن وراء ارتكاب الواقعة صديقي المجنى علية بسبب نقص 100 جنيه في حصيلة بيع المواد المخدرة.

بناء على إذن من النيابة العامة، ألقي رجال المباحث القبض على المتهمين في أحد الأكمنة المعدة لهم، وبمواجهتهما اعترف بارتكاب الواقعة، وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة، التي أمرت بحبسهما 4 أيام على ذمة التحقيقات.

الحوادث

آخر الأخبار

click here click here click here altreeq altreeq