الصباح العربي
الخميس، 28 مارس 2024 02:55 مـ
الصباح العربي

الحوادث

أمن القاهرة يكشف غموض سرقة مسكن مُسن بقصر النيل

الصباح العربي

نجحت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة فى كشف ملابسات واقعة سرقة مبالغ مالية ومشغولات ذهبية من داخل مسكن مُسن بدائرة قسم شرطة قصر النيل وتم ضبط مرتكب الواقعة.

جاء ذلك فى إطار جهود أجهزة وزارة الداخلية لكشف ملابسات ما تبلغ لقسم شرطة قصر النيل بمديرية أمن القاهرة من (مقيم بدائرة القسم) بإكتشافه سرقة (مبلغ مالى قدره 119 ألف جنيه ، مشغولات ذهبية- طقم فضة - 3 ساعات يد ماركات مختلفة ) من داخل الشقة سكن والده "يقيم بشقة أخرى بذات العقار" .

تم تشكيل فريق بحث جنائى أسفرت جهوده عن أن وراء إرتكاب الواقعة (حاصل على دبلوم صناعى ، سن 41، مقيم بدائرة قسم شرطة إمبابة بالجيزة ) والذى يعمل على رعاية والد المبلغ .

عقب تقنين الإجراءات وبإعداد الأكمنة اللازمة أمكن ضبطه ، وبمواجهته إعترف بإرتكاب الواقعة بإسلوب "المغافلة" وأقر بأنه نظراً لتردده على الشقة محل الواقعة لرعاية والد المبلغ خطط لسرقته ، وفى سبيل ذلك قام بالإستيلاء على المسروقات على فترات متباعدة ، وتم بإرشاده ضبط كافة المسروقات المستولى عليها بمسكنه، وأضاف بقيامه بإيداع المبلغ المالى المستولى عليه بحسابه الشخصى بأحد البنوك ، وبإستدعاء المُبلغ تعرف على المضبوطات وإتهمه بالسرقة، تم إتخاذ الإجراءات القانونية .

مديرية أمن القاهرة كشف ملابسات اقعة سرقة مبالغ مالية مشغولات ذهبية مسكن مُسن قسم شرطة قصر النيل

الحوادث

آخر الأخبار

click here click here click here altreeq altreeq