الصباح العربي
الجمعة، 29 مارس 2024 08:18 صـ
الصباح العربي

الحوادث

سقوط عصابتين لترويج وتعاطي المخدرات بالقليوبية

الصباح العربي

تمكنت أجهزة الأمن بالقليوبية،من القبض على عصابتين لترويج وتعاطي المخدرات في شبرا الخيمة وقليوب بحوزتهم أسلحه نارية وحشيش وهيروين أحيلوا للنيابة فتولت التحقيق.

تلقى اللواء رضا طبلية مدير أمن القليوبية إخطارا من اللواء هشام سليم مدير المباحث يفيد بتمكن العقيد محمد عامر رئيس مكتب مكافحة المخدرات من القبض على عصابتين لترويج وتعاطى المخدرات.

ففي مدينة شبرا الخيمة القى القبض على كلا من "ح ا م " 26 سنه عاطل والسابق اتهامه في 6 قضايا مخدرات وسلاح و" م س م " 19 سنة عاطل وبحوزتهما فرد خرطوش وكمية من مسحوق الهيروين المخدر تزن 50 جراما وسيجارة مشتعلة من مخدر الحشيش وبمواجهتهما أقرا بحيازتهما للمواد المخدرة بقصد الاتجار والسلاح النارى لحماية تجارتهما.

وفى قليوب تمكن المقدم أحمد عبدالمنعم رئيس مباحث المركز من القبض على كلا من "م ح ع" 32 سنة والسابق اتهامه في 6 قضايا مخدرات وسلاح وسرقة و"س ج ح" 35 سنة سبق اتهامه في 4 قضايا آداب وقتل و"ه ع ع" 40 سنة و"س ع" 45 سنه وبحوزتهم فرد خرطوش وسيجارة مشتعلة من مخدر الحشيش وبمواجهتهم اعترفوا بحيازتهم للمواد المخدرة بقصد التعاطى والسلاح النارى للدفاع وتحررت المحاضر اللازمة وتولت النيابة التحقيق.

سقوط عصابتين لترويج وتعاطي المخدرات بالقليوبية

الحوادث

آخر الأخبار

click here click here click here altreeq altreeq