الصباح العربي
الخميس، 25 أبريل 2024 03:41 مـ
الصباح العربي

محافظات

إلغاء تراخيص 20 سيارة سرفيس مخالفة للتعريفات بالجيزة

الصباح العربي

وجهت محافظة الجيزة أولى ضرباتها لعدد من السائقين غير الملتزمين بالتعريفة المحددة لخطوط السير لسيارات السرفيس والتي أقرتها المحافظة وتم الاعلان عنها بكافة المواقف الواقعة بنطاق المحافظة سواء لخطوط التنقل الداخلية او للأقاليم .

أكد اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة انة تم إلغاء تراخيص السير لــ 20 سيارة سرفيس بعد ضبط السائقين غير الملتزمين بالتعريفات المحددة لخطوط السير بمناطق الهرم وفيصل وامبابة .

وأكد أن المحافظة لن تسمح بأستغلال المواطنين والتلاعب بأقواتهم من قبل بعض السائقين ضعاف النفوس.

وتصريحات المحافظ جاءت خلال جوله مفاجئة قام بها على موقف سرفيس العام الأول بحي شمال الجيزة للتاكد من إلتزام السائقين بالتعريفة المحددة من المحافظة لخطوط السير وضبط أي تجاوزات والتأكد من تعليق اللافتات والبانرات موضح بها خط السير والتعريفة المحددة بعد التعديلات.

كما حرص المحافظ على التأكد من لصق الاستيكرات على واجهة وخلفية السيارات وتوعية المواطنين والركاب بعدم السماح للسائق بالحصول على أكثر من الأجرة المحددة موجهاً المواطنين بالإبلاغ عن السائقين غير الملتزمين بالأجرة المحددة لخطوط السير  .

وتواصل راشد خلال جولته مع عدد من المواطنين والسائقين مطالبًا الجميع بالالتزام بالتعريفة وعدم المغالاة واستمع المحافظ إلى شكاوى بعض السائقين، مؤكداً أنه سيتم دراستها وأنه سيتم التعامل بحسم مع المخالفين.

ووجه المحافظ خلال الجولة جهاز السرفيس ورئيس حي شمال الجيزة بازالة احد اكشك الفاكهة المخالفة  داخل الموقف وإعادة استغلاله، مشددًا على عدم السماح بأي اعمال مخالفة داخل الموقف والوقوف بكل حزم وقوة لمظاهر البلطجة والتسيب بالموقف.

وتفقد المحافظ شارع العامل الاول والذي يعد من الشوارع الهامة والحيوية بحي شمال الجيزة وذلك للوقوف على حالة النظافة والاشغالات بالشارع .

وكلف شرطة المرافق ورئيس حي شمال الجيزة بتنظيم حملة موسعة لرفع الاشغالات بالشارع وخاصة الاكشاك والمحلات التجارية المخالفة وعدم السماح بالتعدي على الرصيف موجها برفع كفاءة النظافة بالشارع.

رافق المحافظ خلال الجولة اللواء جمال عبد الرشيد رئيس مدينة الجيزة والمشرف على الأحياء ومحمد نور رئيس حي شمال الجيزة وشفيق جلال رئيس الهيئة العامة للنظافة والتجميل وأيمن عتريس رئيس جهاز المتابعة.

إلغاء تراخيص 20 سيارة سرفيس مخالفة ل لتعريفات بالجيزة

محافظات

آخر الأخبار

click here click here click here altreeq altreeq