الصباح العربي
الخميس، 28 مارس 2024 08:07 مـ
الصباح العربي

الأخبار

عبد العال يهنىء الرئيس السيسى بنجاح تنظيم أمم أفريقيا

الصباح العربي

هنأ مجلس النواب برئاسة الدكتور على عبد العال رئيس المجلس الرئيس عبد الفتاح السيسي بالنجاح المبهر للدولة المصرية بجميع مؤسساتها وأجهزتها فى التنظيم الواثق والراقى لبطولة كأس الأمم الأفريقية.

وحسب البيان الصادر اليوم السبت، فأنه رغم ضيق الوقت ألزمت مصر نفسها وتعهدت بتنظيم البطولة، وقد صدقت الدولة المصرية ما تعهدت به، ونجحت في وضع البطولة على المستوى العالمي الذي يليق بها.

ولفت بيان مجلس النواب، إلى أن حفل الافتتاح كان مبهراً، ليعكس أفريقيا بجميع تنوعاتها السكانية والجغرافية، فيما لم يقل حفل الختام إبهاراً عن حفل الافتتاح، مشيراً إلى أن سهولة دخول وخروج الجماهير من الملاعب وحفظ الأمن والأمان فى المدرجات وفى أوساط اللاعبين كان أمراً ملحوظاً وواضح للجميع لا شك أنه كانت وراءه جهوداً عظيمة هى محل تقدير واحترام.

وذكر البيان، أن النظام المتبع فى إصدار تذاكر البطولة وحسن استقبال الجماهير الأفريقية من جميع البلدان ووداعهم وتوفير جميع التسهيلات لهم عكس الوجه الحقيقي لمصر وحضارتها.

وأكد مجلس النواب في بيانه، أن نجاح البطولة وتنظيمها كان محل تعليق العديد من الاطراف المحلية والدولية ولم يكن ليتم على هذا الوجه الراقي لولا رعاية الرئيس ومتابعته الحثيثة لها، متابعاً: نحن وإن كنا نتمتع بالروح الرياضية إلا أن مصر ربحت بلا أدنى شك احترام أصدقائها في أفريقيا والعالم بهذا التنظيم اللائق.

عبد العال يهنىء الرئيس السيسى بنجاح تنظيم أمم أفريقيا

الأخبار

click here click here click here altreeq altreeq