الصباح العربي
الأربعاء، 11 ديسمبر 2019 06:33 صـ
الصباح العربي

الحوادث

تفاصيل العثور على 5 جثث متفحمة في شقة بمنطقة عابدين

الصباح العربي

عثرت قوات الحماية المدنية بالقاهرة على 5 جثث متفحمة في حريق شقة سكنية بمنطقة عابدين، وقام فريق من الأدلة الجنائية مدعوم برجال المباحث بإجراء معاينة تصويرية لموقع الحادث لبيان ملابساتها.

كانت غرفة عمليات النجدة بالقاهرة تلقت بلاغًا يفيد نشوب حريق داخل شقة سكنية بنطاق دائرة قسم شرطة عابدين، وعلى الفور انتقلت قوات الحماية المدنية إلى المكان، وتم محاصرة كرات اللهب وإخماد الحريق ومنع خطر الامتداد.

 وتبين بالفحص وانتقال رجال المباحث أن الشقة في الطابق الثالث من عقار مكون من 5 طوابق، وأسفر الحريق عن العثور على 5 جثث متفحمة من أسرة واحدة ضمت "زوج وزوجة وابنتهما وحفيدتين "وتم نقل الجثث للمستشفى، ويقوم فريق من رجال المباحث بسماع أقوال شهود العيان وإجراء التحريات حول ملابسات الواقعة لبيان عما إذا كان هناك شبهة جنائية من عدمه.

ويعكف فريق من الأدلة الجنائية على فحص الشقة المحترقة لإعداد تقرير بشأن الحريق وأسباب اشتعاله وتمهيدًا لتقديمه للنيابة العامة.

وتحرر المحضر اللازم وباشرت النيابة العامة التحقيقات التي أمرت بانتداب الطب الشرعى وإعداد تقرير الصفحة التشريحية لبيان أسباب الوفاة والتصريح بالدفن عقب الانتهاء.

تفاصيل العثور 5 جثث متفحمة شقة بمنطقة عابدين

الحوادث

آخر الأخبار