الصباح العربي
الجمعة، 29 مارس 2024 03:55 صـ
الصباح العربي

الأخبار

سفارة السودان بالقاهرة تشيد بالتنظيم المتميز لبطولة كأس الأمم الأفريقية

الصباح العربي

أشاد القائم بالأعمال بالسفارة السودانية بالقاهرة إدريس محمد علي، بالمشاركة المتميزة و الكبيرة للوفد السوداني الرياضي والصحفي لدورة كاس أمم افريقيا التي أقيمت بالقاهرة مؤخرا.

وقال إدريس في مأدبة الغداء التي اقامتها السفارة على شرف الوفد السوداني ان قيادة رئيس الاتحاد العام كمال شداد والسكرتير العام للاتحاد مجدي شمس الدين للوفد السوداني تعكس الاهتمام السوداني الكبير والإعلاميين والرياضيين والصحفيين بمشاركة مصر في كل الفاعليات الكبيرة التي تقام علي أرضها وكذلك المشاركة في الفاعليات الإقليمية المتمثلة في كاس امم افريقيا.

وقال على أن السفارة عازمة علي ان تكون شاهدا وأن تكون سندا لكل الأنشطة الرياضية بين البلدين.

وأضاف أن السفارة مهتمه اهتمامًا كبيرًا بدعم الأنشطة وتفعيل الاتفاقيات والبرامج الموقعة بين البلدين الشقيقين في المجالات الرياضية كافةً.

وأعلن ان السفارة لن تدخر جهدا في الوقوف ودعم والعمل على إنجاح كل الفعاليات الثنائية بين البلدين وأعلن ترحيبه المستمر  بكل الرياضيين والوفود الرياضية والإعلامية التي تزور مصر للمشاركة في الفاعليات، مشيرا إلى الدور الكبير الذي تلعبه الرياضة في دعم العلاقات الدولية والاقليمية والثنائية.

وأكد الدكتور كمال شداد على أهمية المشاركة في الفاعليات الرياضية الخارجية للسودان، واشاد بالإستقبال والحفاوة التي وجدها والوفد المرافق له من السفارة السودانية بالقاهرة.

وقال ان هذه الحفاوة تعكس الاهتمام بالأنشطة الرياضية والرغبة في تطويرها، وأكد على ان الاتحاد سيعمل مع السفارة السودانية في إنفاذ البرامج المشتركة و تطوير كل الأنشطة بين البلدين الشقيقين .

وأكد الكابتن عبد المنعم شطة رئيس اللجنة الفنية للبطولة الافريقية انه و كل الرموز الرياضية السودانية بمصر علي استعداد لدعم كل جهود تطوير العلاقات الرياضية بين البلدين، مؤكدا أن كل الرياضيين يتطلعون لتقديم كل ما يمكن للمساهمة في رفعة بلدهم.

ومن جانبه أكد المستشار الثقافي للسفارة السودانية بالقاهرة د.مرتضى علي عثمان ان السفارة السودانية كان لها حضورا مشاركا مساهما في كافة الأنشطة التي تمت في المجال الرياضي بمصر وقد شاركت في مباريات الدورة الأفريقية بالإسكندرية  والسويس وفي غيرها من المناشط، وأكد على استعداد السفارة على أن تكون دائمةً الحضور لإنفاذ هذه البرامج.

سفارة السودان بالقاهرة تشيد بالتنظيم المتميز ل بطولة كأس الأمم الأفريقية

الأخبار

آخر الأخبار

click here click here click here altreeq altreeq