الصباح العربي
الخميس، 25 أبريل 2024 10:05 صـ
الصباح العربي

الرياضة

تقارير: توتنهام يستعد للتعاقد مع ديبالا

الصباح العربي

يستعد نادي توتنهام هوتسبير إلى مواصلة صفقاته الضخمة خلال هذا الصيف من خلال استهداف النجم الأرجنتيني باولو ديبالا نجم يوفنتوس الإيطالي.

صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، كشفت عن رغبة المدرب الأرجنتيني ماوريسيو بوتشيتينو المدير الفني لفريق توتنهام في تدعيم فريقه من خلال التعاقد مع ديبالا.

وأضافت الصحيفة أن توتنهام مستعد لتقديم عرض مالي يقدر بـ80 مليون جنيه إسترليني حيث ستكون هذه الصفقة هيّ الأغلى في تاريخ "السبيرز".

وأكملت الصحيفة أن رئيس نادي توتنهام دانييل ليفي يرغب في تدعيم الفريق خلال الصيف الحالي خاصة بعد بلوغ فريقه لنهائي دوري أبطال أوروبا قبل الخسارة من ليفربول (2-0).

ويسعى ديبالا للخروج من نادي "السيدة العجوز" بحسب ما كشفت عنه الصحيفة في ظل قلة مشاركته مع النادي الإيطالي منذ قدوم النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو.

ديبالا البالغ من العمر 25 عامًا شارك في 42 مع اليوفي خلال الموسم المنقضي استطاع من خلالها أن يسجل 10 أهداف ويقدم خمس تمريرات حاسمة.

جدير بالذكر أن إدارة توتنهام دعمت صفوفها بالتعاقد مع لاعب الوسط الفرنسي تانجي ندومبلي في صفقة تاريخية للنادي اللندي بعد انتقال اللاعب للسبيرز مقابل 65 مليون جنيه إسترليني.

تقارير توتنهام يستعد للتعاقد ديبالا

الرياضة

آخر الأخبار

click here click here click here altreeq altreeq