الصباح العربي
الخميس، 28 مارس 2024 12:35 مـ
الصباح العربي

الأخبار

رئيس الوزراء يتفقد وحدة النافتا بـ شركة أنربك للبترول

الصباح العربي

تفقد الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء وحدة النافتا بشركة انريك للبترول لمتابعة أعمالها بهدف إنتاج البنزين عالي الأوكتين، ومضاعفة الطاقة الإنتاجية من البنزين 92-95 عالي الأوكتين الخالي من الإضافات الكيميائية الضارة بالبيئة، لتلبية جانب من احتياجات السوق المحلية.

واستمع مصطفى مدبولي لشرح من مسئولي الوحدة حول عمل الوحدة والطاقة الإنتاجية لها.

وكان الدكتور مصطفى مدبولى، رئيس مجلس الوزراء، قد تفقد مشروع مجمع الصناعات البلاستيكية، بمنطقة مرغم، بمحافظة الإسكندرية، اليوم، وذلك خلال زيارته التى رافقه خلالها وزراء الاستثمار والتنمية المحلية، والصحة والسكان، ومحافظ الإسكندرية، ونائبه.

وخلال جولته، استمع رئيس الوزراء إلى عرض بشأن الموقف التنفيذي المتعلق بمشروع مجمع الصناعات البلاستيكية، حيث تمت الإشارة إلي أن المشروع تم إنشاؤه لاستيعاب الصناعات المتوسطة نتيجة لإقبال المصنعين على الفكرة المنفذة بالمرحلة الاولي على مسطح ٢٥ فدانا، وأوضح العرض أنه تم موافاة محافظة الإسكندرية في منتصف شهر يونيو الماضي بقيمة مقايسات المرافق المطلوبة، ويتم حاليا الانتهاء من توصيلها، تمهيدا لطرح هذه الوحدات الصناعية للحجز.

كما تمت الإشارة إلى أن الموقع العام للمرحلة الأولي للمشروع يتكون من 9 عنابر تتضمن 204 وحدات، وأنه جار الانتهاء من أعمال السور الخارجي للمجمع.

رئيس الوزراء يتفقد وحدة النافتا شركة أنربك للبترول

الأخبار

آخر الأخبار

click here click here click here altreeq altreeq